تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن لم أكن محبوبا بين الناس، كنت أشعر بأعينهم تتجنب النظر في عيني، لم أكن ذا وجه مخيف، لم تكن طباعي منفرة للناس، لكنني كنت حفارا للقبور! كان عملي الذي لم أحترف غيره مصدر تفرق الناس من حولي، ربما تكون فكرة العيش في المقابر بما قد يتصوره الكثيرون أشبه بالتعايش مع الأرواح المتطايرة في الهواء سببا مباشرة ليجعل مني إنسانا غير مرغوب بصحبته.

لم يكن السواد الذي يلف المكان ليلا يوقظ فيّ مخاوف أو يؤرقني أبدا، اعتدت التكلم مع الموتى الذين هجروا الحياة وهجرهم سكانها. كنت أشعر بما يشعرون، فالوحدة تقيض مضجعهم كما تقيض مضجعي. كنت أحسد الراقدين أحيانا، فهم وإن شعروا ببرودة الوحدة التي تفعل فعل الصدأ في الحديد، فهم قانعون بالنوم تحت الثرى، لم يكن الأمر كذلك لمن يعيش فوق أديم الأرض يعيش حياة الموتى بينما لا يزال حيا يرزق.

رواية بين المقابر – زهراء طالب حسن

قصص كثيرة تلك التي كانت تغير شيئا من حياتي الرتيبة بين حين وآخر، يبكيني بعضها ويبهرني بعض بينما يثير حيرتي آخر. كان صيفا اشتد لهيبه وجف هواءه حتى تفطرت معه شفاه الأحياء عندما لمحت جنازة مهيبة تدخل المقابر وقد أحاطتها هالة عظيمة من حشود جليلة كللت بالوقار. بدوت الشخص المناسب لإتمام المهمة، كان ذلك الجزء المفضل لديّ على الإطلاق، يجعلني أشعر بأهميتي، عندما يبدأ أصحاب الجنازة بمساومتي محاولين إبرام اتفاق يرضي كل الأطراف. لم يطل الأمر، سرعان ما لمع فأسي في السماء قبل أن أهوي به على تلك الأرض القاحلة، كان مقدرا لتلك الرقعة من الأرض أن تكون منزلا خالدا لتلك المرأة المحمولة على الأكتاف.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن

تحميل رواية بين المقابر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا