تحميل رواية تنين الجليد pdf – جورج مارتن | ساحر الكتب

تحميل رواية تنين الجليد pdf – جورج مارتن

تحميل رواية تنين الجليد pdf – جورج مارتن
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية تنين الجليد pdf – جورج مارتن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية تنين الجليد pdf – جورج مارتن أحبَّت آدارا الشتاء أكثر من سائر الفصول، فحين يحلُّ البرد على العالم يأتي تنِّين الجليد.
لطالما كانت تنانين الجليد نادرة، حتى في تلك الأيام، وحين يُرى أحدها يظلُّ الأطفال يُشيرون متعجِّبين، ويُتمتم الكبار ويهزُّون رؤوسهم، فعندما تظهر تنانين الجليد في الأنحاء فهذا نذير بشتاء طويل قارس. حين يخفق تنِّين الجليد بجناحيه تهبُّ الريح الباردة وتدور دوامات الثلج العنيفة ويبدو العالم كأنه ينكمش ويرتعش، ولمَّا يفتح فاه العظيم ويزفر فما يخرج منه ليس نارًا، فتنِّين الجليد ينفث البرد.

غير أن آدارا طفلة الشتاء، وهو صديقها الوحيد، ومعًا عليهما إنقاذ من تحبُّهم عندما تهاجم تنانين النار موطنها، ولكن فقط إذا كانت مستعدة لدفع الثمن.
في هذه القصة للكاتب الأمريكي جورج ر. ر. مارتن نرى بذور الأفكار التي طوَّرها لاحقًا في العمل الضخم الذي قدَّمه بعد ذلك للناضجين. هنا يقدِّم صاحب «أغنية الجليد والنار» قصة بسيطة ولكن حافلة بسحر وجمال كتاباته ولغته الشِّعرية، تشجِّع القرَّاء الصغار والكبار على دخول عالم الخيال من باب واحدٍ من أفضل من كتبوا فيه.

تحميل رواية تنين الجليد

العجوز لورا التي ظلَّت على قيد الحياة سنينًا لا تُحصى تحكي الحكايات لأحفادها وأحفاد أحفادها، الشمال بجليده وثلوجه وصقيعه وبرده، تنانين الجليد النادرة، مخلوقات الشتاء العجيبة، أرض الشتاء الدائم، تنانين النار المدمرة، وآدارا طفلة الشتاء في مواجهتها.
أشياء مألوفة لقارئي “أغنية الجليد والنار”، ورغم أن هذه القصة لا علاقة لها بذلك العالم وليست جزءًا منه، فمن المثير حقًّا قراءة البذور الأولى التي زرعها مارتن هنا وتبلورت لاحقًا في مخيِّلته ليخرج منها عمله الأشهر والأضخم.
قصَّة خفيفة لا تخلو من المتعة والإثارة والحض على الخيال، استمتعت بترجمتها كما استمتعت بقراءتها.

خيال جورج وما ادراك ما خيال جورج ..

من منا لم يسمع بأغنية الجليد والنار ، تلك المعزوفة التي تراقصت لها عقول قارئيها ومشاهدي مسلسلها الشهير صراع العروش ، تناغمت معزوفتها حتى رقّت لها أعيننا قبل أذاننا ، لها وقع الخيال على عقولنا خيال لا ينكره عقلك لانه صيغت نغماتها بالمنطق الذي تتقبله عقولنا وكأنها تحاكي عالماً موجوداً نحسه ولا نراه ولكننا موقنون به وكأنه كان من أزمنة التاريخ كان يوما على صفحاته وانجلى ، هذا خيال جورج وهذا وَقْعُ معزوفته الجميلة وخياله ، ذاك الخيال الذي يداعب أي استفهامات يطلقها عنان فضولنا من عقولنا .

 

رواية تنين الجليد – جورج مارتن

تنين الجليد معزوفة ثلجية ملحمية خفيفة ، تدور في راحها وبين دفتيها الباردتين بين فصل من فصول خيال جورج الجميل .

تعيش فيها مع طفلة جميلة وُلدت في فصل الشتاء القارص تأججت فيه العواصف الثلجية بصريرها ورماد نار الحروب تنشبّ بين دفتيّ الرواية وحقبة من تاريخ عالم الأساطير الجميل .

هي خفيفة لطيفة لا اود افساد متعة قارئها بتقييمي وانما اروجوا ان يذوق حلاوة شتائها ويخوض في دفئ نيران الحرب فيها .

رواية من منشورات تكوين شيقة خفيفة تختمها في جلسة واحدة واتمنى لك قراءة خفيفة لطيفة مع كوب حليب الشيكولاته الساخنة لأنك ستشعر بنسيم بارد عليل يداعب يديك بين صفحاتها .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية لعبة العروش : من هنا

2 – رواية صدام الملوك : من هنا

3 – رواية عاصفة السيوف : من هنا

4 – رواية وليمة للغربان – أغنية الجليد والنار 4 : من هنا

5 – رواية تنين الجليد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية تنين الجليد pdf – جورج مارتن
تحميل رواية تنين الجليد pdf – جورج مارتن

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.