تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم الجزء الثالث من ملحمة البحور السبعة ( لج ) ، تواصل مثير للأحداث التي لاتهدأ حتى تثور مجدداً ، خيال جامح للكاتب يقف القارئ أمامه مشدوهاً بجماله وعبقريته ، لا أريد أن أتطرق للأحداث حتى لا أحرق شيء من القصة على قراء هذه السلسلة العظيمة لكن أقول أنها لاتقل عن سابقاتها إثارة وتشويقاً بل أنها في نظري قد تتفوق عليها

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

تكمل لج رحلتها في الجزء الثالث من هذه السلسله لتطالب بحقها في الحكم البحور السبعه
كتاب شيق .. تجذبك الاحداث وطريقة السرد عند الكاتب.. احببت الترابط بين احداث هذا الجزء مع الجزء السابق و وادخال شخصيات جديده ودورها في المهم ي احداث القصه .
اقتباس: القلوب قوالب متقلبة والثابت فيها انها متغيرة .. فلاخيرها دائم ولا شرها مستمر .. اطيبها مانحب واخبثها مانكره
متشوقه جدا للجزء الرابع – صراع الملكات

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

ملخص الكتاب: القلوب قوالب متقلبة والثابت فيها أنها متغيرة.. فلا خيرها دائم ولا شرها مستمر،. أطيبها ما نحب و أخبثها ما نكره..- أسامة المسلم
——————-
رأيي عن الكتاب: الجزء الثالث من سلسلة لج، في هذه المرة أبدع الكاتب بأسلوب شاعري للكلام و إعادة صياغة بعض أحداث ملكة الغرانيق من وجهة نظر شخصيات أخرى غير لج. و كيف و العودة للزمن في بداية القصة مع طيمة.. تحول لج أصبح هائل و حضور شخصيات جديدة أساسية و تطورها الرائع يدل على أن الكاتب يحضر لنا مفاجأة كبرى في الكتاب القادم، أيضاً تطور لأحداث لأن تدور حول شخصيات نون النسوة و يصبحن هنّ أساس تطور الأحداث كان شيء راااائع الصراحة. و الأهم من كل هذا أن نهاية القصة لم تكن متوقعة على الإطلاق! مما جعل عنصر المفاجأة و الصدمة هائل ! أهنك الكاتب الرائع على هذا العمل و أتشوق كثيراً للعرجاء في شهر ديسمبر باذن الله و صراع الملكات في المستقبل إن شاء الله.

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

(ثورة الحور) مغمورةٌ بالإبداع، و ( البحور السبعة) تتهادى فوق موج جارف من خيال : اسامة المسلم،
نطفو حيناً مع موجة هادئة من أحداث الحب و دعوات السلام، و نغوص حينا آخر مع حوادث الوحشية و صراع الممالك. و المحصلة هي الغرق في لذة التشويق و فورة الابداع.

في قراءتي الثالثة للج، احتجت أن أرسم خريطة أوضح للشخصيات، و كأن صراع ( البحور السبعة) أصبح أكثر جدية الأن كما أن ( لج) وهي_ محور الرواية_ تاهت نسبيا في عقلي كقارئ و ذلك وسط معمعة الشخوص و الأحداث التي تعبر بها الرواية.

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

أُعجبت كثيراً بالشخصيات و الأحداث الجديدة التي تم ادخالها للقصة مثل : أجنن و كمباد ، السلطعون لبيب، تيراس و قورال، مجموعة السايرينات.
و مع هذا فقد كانت هناك شخصيات رأيت أنها أضافت فتورا في سير الرواية بشكل لا مبرر له مثل : غرنوق و نعمان و حتى موج وجدت أن ظهوره هزيل في هذا الجزء.

جاء هذا الجزء بمشاعر سامية أكثر، حيث ظهر فيها الحب و الحياد، الصداقة و التضحية و ذلك مقارنة بالمشاعر المسيطرة على جزء ( مملكة الغرانيق) التي اتسم اكثر بالسواد و الانتقام و الوحشية_ وهو رائع بالمناسبة _

 

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

في لج 3، خيوط الرواية بدأت تتماسك بشكل أقوى، و الصورة تتضح و تكبر و أحيي اللفتة الرائعة للكاتب بوضع خريطة للبحور السبعة و كذلك خريطة الكنز لجزيرة يوكاي. لذلك أقول لمن ينوي قراءة هذه السلسلة، أن الأمور تغدو أكثر روعة كلما تقدمت القصة و سالت الأحداث.

خلاصة الأمر : متشوقين للجزء الرابع.
شكرا لهذا الابداع

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ملحمة البحور السبعة لج : من هنا

2 – رواية ملكة الغرانيق ملحمة البحور السبعة لج ٢ : من هنا

3 – رواية وهج البنفسج : من هنا

4 – رواية خوف : من هنا

5 – رواية ثورة الحور : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ثورة الحور pdf – أسامة المسلم

تحميل رواية ثورة الحور pdf

تحميل مباشر : جار الإعداد

قراءة مباشرة : جار الإعداد

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا