تحميل رواية جنود الله pdf – فواز حداد | ساحر الكتب

تحميل رواية جنود الله pdf – فواز حداد

تحميل رواية جنود الله pdf – فواز حداد
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية جنود الله pdf – فواز حداد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جنود الله pdf – فواز حداد يتناول موضوع رواية “جنود الله” للكاتب السوري فواز حداد الصادرة عن دار رياض الريس في بيروت 2010 المسألة العراقية بعد الاحتلال الأمريكي لأرض الرافدين، من خلال قصة أب يذهب للبحث عن ابنه الذي التحق بتنظيم القاعدة في العراق.

رواية طويلة تظن أنها ستستغرق أسابيع لإتمامها، ولكن روعة السرد والقدرة الخلاقة في تصوير الأحداث تجعلك تسارع في طي الصفحات دون ملل أو تعب. تؤلمك تفاصيل الجحيم العراقي الذي يصور من خلال الكاتب معاناة الشارع العراقي بعد ثلاث سنوات من حرب الخليج، ولكن النص السردي المتقن والتشكيل الفني المتكامل القادر على التشويق يجعلك تتقبل حتى هذه الصور السوداء المؤلمة كجزء من واقع لا بد من الاعتراف به.

تثير الرواية داخلك زوبعة من أسئلة لا تملك لها أي حلول ممكنة، فتخرج في النهاية مشتتا” من وقائع وحقائق وجنون وصراعات، تصبح بينها نعمة الموت العادي ترف باذخ لا يظفر به سكان ذلك الوطن المجروح.

عنوان الرواية. بحد ذاته يطلق العنان لتساؤلات غير محدودة : من هم اولئك اللذين يدعون أنهم جنود الله؟ وهل هم جنود الله أم أعداءه؟ هل حقا” يفعلون ما أمر به الله أم يتكلمون باسمه فقط من أجل مصالحهم ورغباتهم؟ وأي غاية هذه التي تبرر كل هذا القمع والقتل والترويع والتمثيل بالجثث والانتقام؟

رواية جنود الله – فواز حداد

هنا تصاغ الأيديولوجيات في صنع الارهاب لشحنها للمعقل والملاذ(بغداد وضواحيها) وتنوعت المصادر التي تفننت في اصدار شهادات المنشا وكفاءة التصدير لبث ثقافة القمع والقتل والسفك والانتقام, فكما للقاعدة من شعبية ووكلاء يوجد لسوريا ونظامها أيضا وكلاء يستقبلون شباب في عمر الربيع يغرر بهم لاستخدامهم كسلاح بدل السلاح.
هنا في أرض الانبياء يكمن معقل الارهاب وملجأ الفساد….هنا كل شيئ مباح ولكل شيئ ثمن…استبيحت الحرمات والفتاوي تجيز المحظور إذا تضاربت المصالح …هنا تقطع أرجل الرجال عقوبة لبسهم لباس لا يستر العورة وتسفك دماء النساء اللواتي لا يلبسن حجاب …تباع الأرامل كما تباع الشهادات وتزور الهويات على مختلف طوائفها ……..هنا يروج لأفلام التعذيب ووثائق التزوير … لا فرق بين الاشياء الا الأسعار .
بلاد سميت باسم نهريها تستجدي الماء ويقف أهلها أرتال من أجل لتر بنزين تصنف بلدهم كأول احتياطي بترول في العالم … يحكم هذه البلاد مرتزقة جاؤوا على أرتال الدبابات الأمريكية

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الولد الجاهل : من هنا

2 – رواية الضغينة والهوى : من هنا

3 – رواية 39 موزاييك دمشق : من هنا

4 – رواية عزف منفرد على البيانو : من هنا

5 – رواية المترجم الخائن : من هنا

6 – رواية جنود الله : من هنا

7 – رواية السوريون الأعداء : من هنا

8 – رواية خطوط النار : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جنود الله pdf
تحميل رواية جنود الله pdf – فواز حداد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.