تحميل رواية حارس الخديعة pdf – خالد خليفة

تحميل رواية حارس الخديعة pdf – خالد خليفة
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية حارس الخديعة pdf – خالد خليفة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حارس الخديعة pdf – خالد خليفة افتح الباب ورائي، اخلع من قدمي أخطاء الحذائين، وأدخل خديعة المدينة. أعرش على النوافير، أرى صورتي في الماء. وجهي رجراج، أتأكد من صحوي، من قلقي. أمد يدي، أنتقي من الطحالب الأخضر الباهت، اللون الذي أحببته حين كان يترامى ثياباً وشاشاً في صندوق أمي الموضوع بعناية فائفة في صدر الغرفة مثقلاً برائحة النفتلين ومدججاً بالأقفال.
في الثانية عشر ليلاً أنتقي عناق الصفر وأدخل دمشق، حيث القلاع مهدمة والقباب مستكينة تحت أكداس الغبارن يتراءة لي جسر فكتوريا مظلة للوقت وهمزة للبيارق المنكسة، فأكور الجهات بأصابعي وارمي بأوراق النعي لصدأ المدينة.
المدينة التي جثمت على بواباتها سبعة قرون وفي يدي صورة الملكة، غطاني الغبار، داستني حوافر آخر رسل الخلفاء العباسيين، ومن ثم العثمانيين. سرقوا ردائي، عصبوا عيني وقالوا: انتظر سبعة قرون أخرى.

رواية حارس الخديعة – خالد خليفة

مرت جحافل الترك ثم الفرنسيين ثم ما لست أدري، جميعهم تأكدوا من إقفال عيني ومن عريي وفمي الطامح بالنمل وأذيال ثوبي المهترئ وقالوا: دعوه سبعة قرون، صرخت مرة -مرة واحدة فأتت دروب النمل إلي قالت: هات قدمك، قلت: سأخلع أخطاء الحذائين وأتزوج الملكة. قالوا: ادخل، قلت: البوابات مقفلة. قالوا: ادخل. نهضت، نفضت ثيابي وتذكرت صورة الملكة، النشيد الوطني، دخلت من الباب -الباب الذي من فراغ، اصطدمت بجدار أو نيزك أو…. ضحكوا وبكيت على أني نسيت شكل أصابعي وطعم الخطوة، بكيت حتى طفحت مثانات ذكورهم، نهضت قامة مسروقة من الاستقامة وأمام ذلك الجدار تبولت بهدوء من يقطف وردة. كان النمل يتشاور، كان الكل يتشاور، الحراس والجموع ذات الوجوه المسطحة، والحشود التي لم أرها إنما سمعت أصوات لغطها البعيد تعلن: سبعة قرون على البوابة. وصوت آخر يتعالى: سبعة قرون أخرى ستتناساه الكائنات الأخرى ويفقد هيكله العظمي.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية دفاتر القرباط : من هنا

2 – رواية مديح الكراهية : من هنا

3 – رواية الموت عمل شاق : من هنا

4 – رواية لا سكاكين في مطابخ هذه المدينة : من هنا

5 – رواية لم يصل عليهم أحد : من هنا

6 – رواية حارس الخديعة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حارس الخديعة pdf – خالد خليفة
تحميل رواية حارس الخديعة pdf – خالد خليفة

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.