تحميل رواية دارفور دارفور pdf – ربيكا تنسلي

تحميل رواية دارفور دارفور pdf – ربيكا تنسلي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية دارفور دارفور pdf – ربيكا تنسلي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية دارفور دارفور pdf – ربيكا تنسلي تقدّم قائد الجند للنّيل من “حواء” باعتباره هو من يحق له النيل أولًا من فتاة لا تزال عذراء، ثم يتناوب عليها العساكر من بعده. ولما انتهى من قضاء وطره، تركها لهم فأمسكوا بها وطرحوها أرضًا وأطبقوا على ثديها الأيمن بقضيب محمي. أحسّت بلسعة النار، فعلا صراخها وراحت تتلوى من الألم في حين تعالت ضحكاتهم.

خطب فيهم وقال: أنظروا بالله عليكم إلى زرقة سوادها. ثم أطلق ضحكة خليعة، واستدرك قائلًا: ولكننا لن نبخسها قدرها، وسنقذف فيها ماءً دافقًا يطهّر دمها الأسود الملوث الذي سنقطع بحول الله دابره من بلدنا إلى أبد الآبدين، نزرع به في أحشائها جنينًا عربيًا أصيلًا.
طاف العساكر حول جسدها العاري كذئاب جائعة تحول حول فريسة سائغة. رفعوا عقيرتهم بالغناء وتحسّسوا سستات سراويلهم تأهبًا لإطلاق مياههم الحارة. نفذت رائحة شواء حلمتها إلى أنفها، ثم لم تشهر إلا والجنود يشدونها من جديد إلى الأرض ويكوون بالقضيب المحمي ثديها الأيسر.

تحميل رواية دارفور دارفور

من المؤسف ان تكون قضايا اخوتنا في السودان يتم تجاهلها بشكل شبه كامل ولا يتم التطرق لمعاناتهم والحروب الاهلية التي عانت منها واهم هذه الحروب حروب الشمال العربي المسلم مع الجنوب الافريقي الوثني والمسيحي ونتج عنها انفسام السودان لشمال وجنوب.
.
من النزاعات التي عانى منها شعب السودان نزاع اقليم دارفور الذي يقع غرب السودان ويتكون هذا الاقليم من العرب وعادة هم يعملون في الرعي والفور الافارقة العاملين في الزراعة وكانت علاقتهم مستقرة مع نزاعات تحدث بين الفينة والاخرى و لكن سياسة نظام عمر البشير الحمقاء عمقت جذور الخلاف بين العرب والفور وهو ما ادى لظهور مليشيات فوريةمسلحة مثل جيش تحرير السودان وهو ما ردت عليه حكومة البشير بتكوين مليشيا الجنجويد العربية من اهالي دارفور لمواجهة المسلحين الفور وارتكبت هذه المليشيات ابشع الجرائم في حق الفور.
.

رواية دارفور دارفور – ربيكا تنسلي

في هذه الرواية التي كتبت بيد ناشطة حقوقية مهتمة بالشأن الافريقي بشكل عام ودارفور بشكل خاص صورت لنا معاناة شعب الفور على لسان عدة شخصيات، حواء التي تم اغتصابها من قبل الجنجويد والكثير البنات مرت بتجربتها، حبيب حواء الذي اخفوه الجنجويد، عائلة الشيخ عصمان الفورية وبتزعموا المليشيات الفورية ويتسلطوا على المدنيين العزل بحجة حمايتهم من الجنجويد، حواء التي هربت مع اخيها لاوروبا بامل عظيم ان ينصفوا قضيتهم.
.
رواية مؤلمة تصور ضياع المدنيين بين مليشيات مجرمة تتحدث باسمهم وتدعي حمايتهم وغالب قياداتها عميلة للغرب، وبين نظام عسكري عنصري مجرم كون ميليشيا غير رسمية في الدولة حتى يبعد الجيش عن ممارسة الابادات املا في تبرئة ساحته، رواية رائعة تستحق القراءة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية دارفور دارفور pdf – ربيكا تنسلي
تحميل رواية دارفور دارفور pdf – ربيكا تنسلي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.