تحميل رواية درع السلحفاة pdf – ماري لور هوبير ناصر | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية درع السلحفاة pdf – ماري لور هوبير ناصر

تحميل رواية درع السلحفاة pdf – ماري لور هوبير ناصر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية درع السلحفاة pdf – ماري لور هوبير ناصر حول شخصيتها الفريدة، تنسج ماري لور هوبير ناصر روايتها “درع السلحفاة”، كلوتيلد، الفتاة البدينة التي تحيا بذنب جسدها، التي تسعى دومًا للاختفاء عن الأنظار، وتشعر أنها ما كان يجب أن توجد في العالم من الأصل. تمنحها الكاتبة صوتًا، وتبني روايتها حول سؤال: ماذا سيحدث حين تخرج هذه الفتاة لمصارعة الحياة؟

رواية مفعمة بالمشاعر، عن شخصية شديدة الرهافة والجمال. تنقل لنا، بعينٍ راصدة، ولغة متأملة نافذة إلى العمق، حياة مختومة بالمعاناة، وترسم مشهدها الروائي المتدفق بكل تفصيلاته.

وبكاميرا فائقة الحساسية، تتابع الكاتبة بطلتها، لحظة بلحظة، وهي تخوض غمار العالم الذي لا يرحم، بكل هزائمها وانتصاراتها، لتجعلنا نختبر مشاعرها وأفكارها وآلامها.

تحميل رواية درع السلحفاة pdf – ماري لور هوبير ناصر

ماري لور هوبير ناصر، روائية فرنسية، ولدِت في كليرمون ﭬيران جنوب شرق فرنسا، وعاشت طفولتها تحلم بالانتقال إلى باريس. تعمل مديرة للاتصالات في بوردو، مما وضعها في قلب الحياة اليومية لمدينتها الصغيرة، نشرت روايتها الأولى “درع السلحفاة” عام 2013، التي لاقت نجاحًا كبيرًا وحازت عدة جوائز، تبعتها برواية “آلة الطحال” عام 2015، ورواية “كما يبدو من الظلام” عام 2017.

لطفي السيد منصور، مترجم مصري. درس في قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب، ومن ترجماته: “المغفلون” رواية للكاتب إريك نويوف، “النشوة المادية” للكاتب ﭼـان-ماري جوستاف لوكليزيو، “تقرير بروديك” للفرنسي فيليب كلوديل، “بشر نسيهم الله” مجموعة قصصية للكاتب المصري الفرانكفوني ألبير قصيري.

رواية درع السلحفاة – ماري لور هوبير ناصر

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية درع السلحفاة pdf – ماري لور هوبير ناصر

تحميل رواية درع السلحفاة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

%d مدونون معجبون بهذه: