تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير

تحميل رواية رمية حجر pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير مازال كل شيء ضبابيًا.. كأنني أراقبهم من أعلى، لا أراني، أرى كل شيء ما عداي، حتى تلك المرأة التي تشرق الشمس في عينيها ويضيء ثغرها الكون، لا أرى ملامحها، لكن أحس بها.. إحساس يخبرني أنها الوحيدة التي امتزجت بدمي، أنني هنا بسببها، وأنني.. سقطتُ من الجنّة دونها”.

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير

عندما استيقظ زياد في المستشفى؛ لم يُصدّق أن الدنيا تغيرت كما يقولون وأن العدل أخيرًا يسود الأرض، لم يرَ في أعين من حوله سوى الترقب والخوف. لا بُد أنهم جميعًا كاذبون والعالم ظلّ كما هو، دون عقوبات سماوية أو كدمات تُنذر بالموت. كان عليه أن يهزم الصمت الذي يحتلّ ذاكرته، يعثر على الأجوبة، ويجد فتاته.. لكنه لم يملك سوى أن يتساءل عن ذنبه، وماذا فعل، عندما بدأت الكدمات المخيفة تظهر في جسده.

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير

رواية رائعة أنهيتها في جلسة واحدة من فرط الفضول لمعرفة مصائر الشخصيات التي تعلقت بها كثيراً..فكرة العقاب الفوري فكرة مرعبة ومخيفة، تجعلنا نذهب في اتجاه فلسفي بعيد طرحته مروة على استحياء، وهو هل العدالة المؤجلة لازمة لاستمرار الحياة فعلا؟ الواقع إنه نعم..يوتوبيا لا تصلح سوى في عقول الشعراء والحالمين فقط، الألم والمعاناةوالظلم والشر كل هذه الأشياء والصفات والجوانب المظلمة التي نكرهها للأسف جزء مهم من حياتنا بدونها تصبح غير طبيعية ولا يمكن أن تطاق، وبعيداً عن الجانب الفلسفي،

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير

وقعت في غرام لغة مروة وسردها الراقي المذهل الجذاب، الشخصيات المرسومين بدقة كبيرة، كنت أتمنى لو كان هناك وصف أكبر للحظات الزلزال الكبير، ما حدث وقتها وكيف تغيرت الدنيا لكنه فضول القاريء فقط وهذا لم يكن ليؤثر على الحكاية نفسها على أيّ حال.
النهاية جميلة جداً..أرضتني بعد ترقب شديد

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير

ان ابقي خارج السباق بعض الوقت لان هناك ما يستحق التوقف لأجله ، لكننا لا نراه في عجله الحياه ، ولا ندرك أن معركتنا الحقيقيه مع أنفسنا مع تلك الافكار والمخاوف في صدورنا .. مع كلمه تمت وانا حسيت اني كنت ف رحله لعالم تاني ورجعت الارض .. نبدأ بالغلاف حبيته وحسيته معبر عن الروايه.. لغه سلسله جميله وتطور واضح جدا عن أول روايه التعبيرات والوصف في أماكن معينه كان رائع كنت بقراه مرتين
فكره الروايه جميله جدا وجديده .. عشت مع نورا وزياد بكل مشاعري وأحاسيسي خدوني لعالم تاني..

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير

الفكره خلت عقلي يسرح ف حجات كتير .. لو دا حصل فعلا في الحقيقه هتبقي حياتنا عامله ازاي .. فكرت ف حجات كتير في شكل حياتنا في أفكارنا معتقداتنا عن الحياه وعن ربنا والعدل الإلهي .. الرسايل او العبر ال في الأحداث جميله جدا خلتني اعيد تفكير واغير وجهه نظري في بعض الحجات .. الروايه كانت كل شويه بتعلي الجزء التاني كان أكتر جمال وتشويق التنقل بين الازمنه ما ازعجنيش ولا شتتني .. والجدير بالذكر أن الكاتبه قدرت تصبغ رقتها علي الأشخاص والاحداث ..

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رمية حجر pdf – مروة سمير
تحميل رواية رمية حجر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.