تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان

تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان رواية تتناسل مع كربلائيات العراق حيث الأحزان التي لا حدود لها، وكاتبها عاش أكثر ساعاتها وجعا وأطول أيامها هلعاً ورعباً دون أن يتباهى بما جرى، بل تماهى مع آلامه حتى صار بعضاً منها. رواية عن الإنسان في محنته، عن الظالم والظلام، عن التأوهات الحبيسة، عن الجوار والطغيان الذي لا أملك أمامه غير أن أكرر ثانية كان الله في عون مبدعها، كيف أنه كتب زائية الوجد وكيف أنه عاشها.

تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان

زائية الوجد (نص روائي) تداخل فيه الذاتي مع الموضوعي باتجاه منحى الوجد والبوح الصوفي الخالص والصافي عبر اتحاد الذات مع الذات الحميمة والقريبة. ذلك تجسد من خلال قدرة السارد على الأضمار والكشف في ما هو ماثل من تراجيديا الحرب. فالفاجعة لا تأخذ بسردياته إلى فعل إماطة اللثام عما هو مباحة رؤيته بل يساير استجابة الجواني في توزيع الانعكاسات الرؤيوية لإظهار المتخفي من المشهد ونثره باقتصاد تام وبهذا تحققت صورة مثلى للمعادل الموضوعي.

تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان

رواية كتبت بدماء الاحرار العراقيون حينما افنوا حياتهم لحرب ايران الامبررة ارضاء لنزعات حاكم ديكتاتور اهوج .شردت العوائل ورملت النساء ولم يخلو بيت من شهيد حارب مرغما خاضعا.جاءت رواية عبد الرضوان تضامنا لتلك الحقبة من الزمن لتضيف الى حزن الامهات حزنا وبكاء للفقدان والحرمان.كتبت الرواية بحزن دافئ مشحون بالم الموت ونحيب الفراق.اذا كان لك متسع للاحزان اقراها.

تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية زائية الوجد pdf – عبد عون الروضان

تحميل رواية زائية الوجد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا