تحميل رواية ساحات الشرف pdf – جان رووه | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية ساحات الشرف pdf – جان رووه

تحميل رواية ساحات الشرف pdf – جان رووه مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ساحات الشرف pdf – جان رووه تصدرت رواية ” ساحات الشرف ” كل أرقام مبيعات الكتب طوال عام 1991 عقب فوزها بجائزة جونكور في نوفمبر 1990 .
إنها حدث أدبي فريد ، فكاتبها جان رووه الذي يعمل بائعا للصحف في باريس يكتب للمرة الأولى ، وقد فوجيء أن الناشر الفرنسي قد دفع بها إلى المطابع عقب أن سلمها له بثلاثة أيام فقط لا غير .
إنها رواية مزخومة بالأزمنة والأحداث والأشخاص .. اختار لها مؤلفها أن ينسجها بنسيج خاص .. جعل القراء على اختلاف أذواقهم ، يعتبرونها روايتهم المفضلة . ساحات الشرف .. رواية تعكس بعض الثقافة السائدة الآن في العالم من حولنا ، ورغم أن نسيجها يبدو غريبا على قاريء الرواية التقليدية ، فإن هذه الغرابة لا تلبث أن تصبح نسيجا مألوفا بمجرد أن يغوص القاريء في سطورها وعالمها البسيط الرقيق .

تحميل رواية ساحات الشرف pdf

نبذة عن المؤلف

جان رووه
* ولد في مدينة باريس عام 1952 .
* لم ينل القسط المناسب من التعليم . ولذا فقد مارس العديد من المهن البسيطة .
* عمل في توزيع الموسوعات على المؤسسات .كما عمل مصورا هاويا ، ثم بائعا في أحد المحلات ، ثم ميكانيكيا يقوم بإصلاح الآلات الموسيقية .. كما كان يقوم برش الشوارع ليلا بالمياه .

تحميل رواية ساحات الشرف – جان رووه

* في السنوات الأخيرة اختار أن يبيع الصحف في كشك صغير بأحد شوارع مدينة باريس .
* نشر روايته الأولى ” ساحات الشرف ” في عام 1990 .
* كتبت عنه الروائية المعروفة ” فرانسواز جيرو ” : – ” إنه لمن المثير دائما أن يولد كاتب جديد .. وها هو كاتب مولود في براءته ، يؤكد أن الكتابة ليست صنعة بقدر ما هي موهبة ، فهو يكتب لأن لديه شيئا يقوله .. وهو يكتب عبر صفحاته لغة متميزة ، صافية ، مرنة ، تجعلك تشعر بالارتياح ” .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ساحات الشرف pdf – جان رووه

تحميل رواية ساحات الشرف pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا