تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد | ساحر الكتب

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf
4
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد قصة قصيرة لطيفة تتناول أدب الرعب القوطي بالنقد والسخرية، لكن بطريقة ممتعة ومسلية.. والأهم في القصة سخريتها من طباع أبناء كل من المجتمعين الإنجليزي والأمريكي في القرن التاسع عشر، الذين يتسم أبناء الأول منهما بإيمانهم المفرط بالقضايا الخيالية والدرامية وتأثرهم الشديد بالعادات والأعراف الموروثة وانشدادهم القوي إلى تفاصيل الحياة الأرستقراطية، ويتسم أبناء الثاني منهما بإنكاره لكل قضية خيالية غير محسوسة وتخطيهم واقع العادات والتقاليد وانغماسهم في قيم المادية والنفعية والبراغماتية..

 

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد

قصة قصيرة لن يتجاوز وقت قراءتها الساعة، اختتمت بجملة قوية ومعبرة يمكن الوقوف طويلًا عليها

في الحقيقة توقعت أن تنتمي الرواية لأدب الرعب وذلك تبعاً لعنوانها ، وهي كذلك بالفعل إذ تعود إلى ادب الرعب القوطي المميز في مجال الرعب، الأجواء القوطية الكئيبة التي إنبثقت منها العديد من قصص الرعب الأولى، وخاصة ما يتعلق بالأشباح والقصور والمنازل المهجورة والتي ما تزال المادة الأكثر تناولاً في مجال الرعب.. بالنسبة لهذه الرواية فالموضوع مختلف نوعاً ما فهي تتناول قصة الأشباح بطريقة ساخرة طريفة مع الإبقاء على أجواء الرعب في رتم هادئ رومانسي شاعري يمثل مزيجاً مريحاً وراقياً بين الرعب والسخرية مع تراجيديا النهاية الحزينة التي لا تخلو منها الأجواء القوطية الساحرة..

 

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد

شبح كانترفيل الذي يتقلب في أرجاء القصر على مدى ثلاثة قرون مثيراً الرعب والفزع في قلوب ساكنيه يسقط أخيراً في فخ اللامبالاة والاهمال بل والسخرية من قبل عائلة حريصة بدورها على أقتناص الشبح المزهو بنفسه في عقر داره وتعذيبه نفسياً بصور شتى طريفة ، تعيد القارئ إلى قلب الكلاسيكيات وأقلامها الجميلة وأسلوبها الساحر الذي ييبث البهجة في قلب القارئ..

رواية خفيفة، طريفة،غير متكلفة.. وهي الرحلة الأولى في أدب ” أوسكار وايلد ” وأرجو ألا تكون الأخيرة

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد

رواية صغيرة ولكن جميلة اولا بها جزء جيد من التشويق والاثارة وثانيا بها جزء كبير من السخرية ..كما انه على غير العادة سخر من الاشباح وعرض وضع الشبح بطريقة غير متوقعه ..كما انه سخر كثيرا من المادية الامريكية كما سخر ايضا من الارستقراطية الانجليزية….فعلا رواية ظريفة ومسلية..كنت ساقيمها بثلاث نجوم ولكنى تراجعت ومنحتها النجمة الرابعه لاننى فكرت ان رواية مثل تلك لن انساها ابدا ومن المؤكد انى سأحكيها لاولادى من باب ازلة الخوف لديهم من المجهول.جميلة فعلا..وتذكرت انها صورت كفيلم كارتون للاطفال

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية حكايات أوسكار وايلد : من هنا

2 – رواية صورة دوريان جراى : من هنا

3 – رواية شبح كانترفيل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية شبح كانترفيل pdf – أوسكار وايلد
تحميل رواية شبح كانترفيل pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.