تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني

تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني صلاة إبليس رواية الأسئلة بامتياز، لكنها أسئلة مفخخة،

لا سبيل إلى تحاشي التورط فيها لأنها تحاصرك طوال قراءتك للعمل، ولا يمكنك الفكاك من الإجابة عنها لأنها أسئلة وجودية بالأساس.

تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني

ويضيف: “قد يتوهم القارئ للوهلة الأولى أنها لا تعني سوى أصحابها من سكان بر المناشي، عرنيش الجافي،

وحريش الغابي، والعمدة فتوح، ومرعي البرادعي، وعنتر النوبي، وسماح وسفيرة وعزة لبيب القمص، لكنه

في الأخير يجد نفسه معنياً بها تماماً، ويتملكه شعور قوي بأنه أحد هؤلاء، حين يجد نفسه منحازاً للعاشق الثائر الجسور حريش الغابي، ومتعاطفاً مع الإمام العاشق مرعي البرادعي، ومتألماً للعاشق الانسحابي المستضعف عنتر النوبي، فقط الوحيد الذي لن يكون أحدنا مكانه هو فرخ الجن (جوان)، وكان هذا مدهشاً أن يكون أحد أبطال العمل من أمة الجن، والأكثر دهشة أنه هو الذي يتمنى أن يكون مكاننا”.

تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني

ولا يمكنك الفكاك من الإجابة عنها، لأنها أسئلة وجودية بالأساس، قد يتوهم القارئ للوهلة الأولى أنها لا تعني سوى أصحابها من سكان بر المناشي عرنيش الجافي وحريش الغابي والعمدة فتوح ومرعي البرادعي وعنتر النوبي وسماح وسفيرة وعزة لبيب القمص، لكنه في الأخير يجد نفسه معنيًا بها تمامًا، ويتملكه شعور قوي بأنه أحد هؤلاء، حين يجد نفسه منحازًا للعاشق الثائر الجسور حريش الغابي، ومتعاطفًا مع الإمام العاشق مرعي البرادعي، ومتألمًا للعاشق الانسحابي المستضعف عنتر النوبي..

فقط الوحيد الذي لن يكون أحدنا مكانه هو فرخ الجن (جوان)، وكان هذا مدهشًا أن يكون أحد أبطال العمل من أمة الجن، والأكثر دهشة أنه هو الذي يتمنى أن يكون مكاننا. فأية دهشة يفجرها هذا العمل، وأي تساؤلات بالغة العمق؟

تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني

ونحن نواجَه بهذه الأمنية العجيبة للجني خادم الساحر عرنيش الجافي الذي تكمن معاناته مع سيده وصاحب الولاية عليه أنه طوال الوقت يهرب منه لينخرط في حياة أهل “المناشي” بدلاً من أن يبقى في وادي الحلفاء المتاخم للقرية برفقة الثعابين والحيات حتى يستدعيه سيده ليكلفه بإحدى المهام التي كانت تتركز في مراقبة عشاق القرية والتفريق بينهم بأمر من الجافي لإنفاذ إرادة من يلجأون إليه للاستفادة من خدمات خدامه من الجن؛ سواء العمدة فتوح الذي يسعى ليفرق بين حريش الغابي وسماح التي يريدها العمدة لنفسه، أو لبيب القمص الذي يسعى ليفرق بين عنتر النوبي وابنته عزة التي ليست من دينه حتى لا تحدث فتنة كبرى، أو بين مرعي البرادعي وسفيرة التي يردها فرخ الجن (جوان) نفسه بعدما وقع في عشقها.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية صلاة إبليس pdf – أحمد قرني

تحميل رواية صلاة إبليس pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا