تحميل رواية صوت الغريب pdf – ماهر رزوق | ساحر الكتب

تحميل رواية صوت الغريب pdf – ماهر رزوق

تحميل رواية صوت الغريب pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية صوت الغريب pdf – ماهر رزوق مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية صوت الغريب pdf – ماهر رزوق رواية جريئة تتحدث عن شخص يسمع صوتا غريبا ، و لا يعرف مصدره ، يبدو ذلك الصوت خبيرا جدا ، يبدي أحكامه و آراءه في كل شيء … يدور بينهما نقاش طويل حول الأشياء التي تشغل كل الناس عادة ، كالحياة و الموت و الله و الحب و الجنس … و عبر النقاش يروي بطل الرواية كثيرا من ذكرياته الجيدة منها و السيئة في رحلة عميقة نحو نضج كامل …

 

رواية صوت الغريب .. يتركنا الكاتب مع هذه الرواية لنستمع لذكريات وتجارب يرويها لنا بطريقة جميلة .. لربما تلك التجارب كانت احدى طرق النضج التي وصل اليه .. لننصت لنقاشاته مع ذلك الذي يدعوه بالصوت الغريب .. نقاشات عن الحب والحياة والموت والذكريات والجنس وأشياء أخرى .. أعتقد أن ذلك الصوت موجود داخل كل انسان يفكر ويتساءل لكن بحاجة لان يستمع اليه ويوليه بعض الاهتمام .. كما تكلمت الرواية أيضا عن بعض من معاناة السوريين ومعاناة اللجوء.. رواية جميلة ماان تبدأ بها حتى ترى نفسك تلتهم الصفحة تلو الاخرى .. ننتظر المزيد..

تحميل رواية صوت الغريب pdf

رواية بطريقة الحوار و المذكرات ، يسردها الإنسان السوري المهاجر من بلدهِ بفعل الحروب و الويلات التي طالتهم إلى اسطنبول ، كانتْ حواراتهِ كلها بينهُ و بين ذاته التي أطلق عليها إسم ” غريب ” كونه غريب في بلاد أخرى ، أو بينه و بين ضميره ، أو بينه و بين عقله ، المهم أن الحوار معقود بإستمرار أينما يذهب و بأي موقف يصادفه ، إنه يحكي للغريب عن ذكرياته الـبعيدة والقريبة بكل مافيها من حب و هجر ، راحة و عذاب ، قسوة و اخلاص ، جنس و خيانات ، سياسة ودين ، و لو أمعنتَ النظر أكثر أثناء القراءة لوجدتَ أن هذهِ الهدف من هذهِ الرواية هو سبر أغوار الروح البشرية و خاصة المغتربة ، بعمق أليم قد لا نتحمله رغم الملل اللطيف الذي قد يسود بعض أجزاء الرواية .

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية صوت الغريب pdf – ماهر رزوق
تحميل رواية صوت الغريب pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.