تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري هي رحلة إلى قاع الخراب الذي تتقاطع فيه حيوات بطلي الرواية، إلهام ونشوان: خراب اليمن، خراب الواقع العربي الذي تهيمن عليه ثقافة بطريركية ظلامية مستبدة.
بطلاها إنسانان جميلان رهيفان رسما بميكروسكوبية فنية دقيقة لا يمكن للقارئ إلا أن يقع أسير عشقهما. حياتهما التي تنتقل بين عوالم يمنية وعربية وغربية مختلفة (رسمت علاقتهما بها بنفس الحساسية الفنية الرهيفة) تدور بغموض في فلك سر غامض لا ينبلج الا بعد دهر من السعادة والآلام الغامضة.

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري

يقول بطل الرواية: “في الثانية من عُمري، أو ربّما الخامسة، لا أستطيعُ القطعَ في ذلك بدأتُ عذابَ جهنّم! لا أستطيعُ، بين هاتين السنتين، تحديدَ اللحظة التي انكسرت فيها حياتي إلى الأبد!”.

“أسألكَ العُذر! لأنَّ هذه الكلمات، المخضَّبة بألمٍ مُترَسِّبٍ، تصل إلى قلمي لوَحدِها، دون تفكير، تصعدُ دون إستئذان من قاع الذاكرةِ التي جاهدتُ طويلاً لِطمسها، هي وحدها أصدق مستهلٍّ لقصَّةٍ حياتي!…”.

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري

قرأت هذا الكتاب بناء على توصية صديق، وقد غير حياتي إلى الأبد. بدأت الأحداث بصورة مشوقة، ساخنة، جعلتني اأتصبب عرقاً من وصف الأحداث وجمال اللغة..للكاتب أسلوبٌ راقٍ في الوصف والتعبير يجسد الكلمات ويصور الحدث.. وسرعان ما تطورت بانية مع خط الأحداث التوتر، زارعة في قلبي الترقب والفضول الخجول نحو الماضي. وشيئاً فشيئاً، تتكشف أستار المجهول وتظهر الغيلان السرية من قصص ألف ليلة وليلة بأبشع الصور وأكثرها إخافة.. بكيت كثيراً، واحتقرت الواقع الذي نعيش فيه، ذلك الذي يقمعنا في مساكننا ونعيش في ظله بجهل قاتل عازلاً إيانا والآخرين عن بعضنا البعض..

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري

كانت الأحداث مفاجأة لي، متوقعة، وغير متوقعة.. لن أنسى يوماً ذلك الشعور الذي غزا قلبي عندما اكتشفت الحقيقة، وتبين لي مدى هولها وفحاشة محتواها!

علي تحذير القارئ من محتواها المثير للجدل، فلن يستطيع الجميع هضم الأحداث التي تمر بالكتاب، وقد يتصفها البعض بالكذب وبأنها مؤامرة من اليهود وإلى ما غيره من الكلام الفارغ .. لكني أثق بكونها تمثل واقعاً لا للمجتمع اليمني فقط.. بل للعديد من الدول العربية، وخلف العديد من الأبواب المغلقة التي لا يُسمَعُ خلفها صراخ العديدين..

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية عرق الآلهة : من هنا

2 – رواية ابنة سوسلوف : من هنا

3 – رواية حفيد سندباد : من هنا

4 – رواية طائر الخراب : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية طائر الخراب pdf – حبيب عبد الرب سروري

تحميل رواية طائر الخراب pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا