تحميل رواية عقد زوال pdf – بشار النهار | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية عقد زوال pdf – بشار النهار

تحميل رواية عقد زوال pdf – بشار النهار مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عقد زوال pdf – بشار النهار تبدو الياسمينة كأنها تتسلق الجدار الطيني، تفوح منها رائحة عطر خافت، وبعض أغصانها بدأت تلامس شجرة السيسبان القريبة منها، التي قطعها صلاب وعادت أغصانها تنبت من جديد.

الرواية تتحدث عن قرية ما في زمان ما ” الزمان والمكان غير محددين ” ، وكل رجال القرية رجال سيئون بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ، يسيئون معاملة زوجاتهم وأبنائهم ، وكل النساء في الرواية مغلوبات على أمرهن.

تحميل رواية عقد زوال pdf – بشار النهار

لم يعطينا الكاتب شخصية لرجل سوي أو سديد أو حتى لامرأة قوية الشخصية غير مهزوزة ، فقط نوعين: رجال سيئون ونساء ضعيفات مستسلمات وأطفال لا حيلة لهم في كل هذا.

استمرت الرواية حتى النهاية تصف قسوة الرجال وجبروتهم ضد نسائهم وأطفالهم ، الرواية كانت قائمة فقط على الوصف والسرد بدون أحداث أو عقدة أو حل ، استمر الكاتب طوال روايته يصف ويصف ويصف نفس الأشخاص بنفس الصفات وتتكرر الأحداث ، تطلع الشمس يسيء الرجل معاملة زوجته وأطفاله وتغرب الشمس لتشرق من جديد ، يسيء الرجل معاملة زوجته وأطفاله وتغرب الشمس لتشرق من جديد وهكذا حتى نهاية السطر الأخير منها.

وقد أطلق الكاتب على أبطال روايته بشكل غريب أسماء غير دارجة مثل: صلاب ، عذاب ، حيان ، حيدر ، لبيد ، بقعة ، عرندس ، هاجم ، ماوية.

رواية عقد زوال – بشار النهار

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عقد زوال pdf – بشار النهار

تحميل رواية عقد زوال pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا