تحميل رواية عمدة كاستربردج pdf – توماس هاردي

تحميل رواية عمدة كاستربردج pdf – توماس هاردي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية عمدة كاستربردج pdf – توماس هاردي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عمدة كاستربردج pdf – توماس هاردي مَّا أنا فلا أرى لِمَ لا ينبغي للرجال الذين لهم زوجات ولا يريدونهن أن يتخلَّصوا منهن مثلما يفعل هؤلاء الرِّفاق الغجر بخيولهم المُسنَّة»، قال الرجل الذي في الخيمة. «لِمَ لا يعرضونهن للبيع في المزاد لرجال يرغبون في سلع كهذه؟ لِمَ لا؟ بحقِّ الرَّبّ! سأبيع امرأتي هذه اللحظة إن كان ثمَّة من يودُّ شراءها!». «هناك من يقومون بذلك»، أجاب بعض الضيوف وهم ينظرون إلى امرأته التي لم تكن بشعةً على الإطلاق!””* تومَس هاردي، أحد عمالقة الأدب الإنجليزي في السرد والشعر. رُشِّح مرتين لنيل جائزة نوبل للآداب. بعد أن أملى قصيدته الأخيرة على زوجته الثانية وهو على فراش الموت، دُفِن رُفاتُه في ركن الشعراء في مقبرة وستمِنِستر آبي في لندن عام 1928، وقد نُقِل قلبُه، كما أوصى، إلى جانب ضريح زوجته الأولى، إيما، في ستينزفورد خارج دورشست

هذه الرواية من أفضل الاعمال لتوماس هاردي حملت في طياتها الكثير من المعاني والقيم الانسانية الجميلة. يلعب دور البطولة مايكل هينشارد حيث يقوم ببيع زوجته وبنته بعد أن كان مخمورا في حانة في طريقهم للسفر. بعد أن افاق في صبيحة اليوم التالي لم يكن يتخل أنه قام قام بعمل مزاد عليهما ولم يكن يدرك تصرفه في تلك اللحظة هذا مأخبره نادل الحانة فأقسم ان لايشرب الكحول طوال 21 سنة ترمز الى السنوات التي عاشها مايكل.

مايهمنا في العمل الادبي هي تلك المواضيع التي اثارها الروائي في العمل ومن ابرزها عدم نسيان الماضي والصراع بين الحياة الخاصة والعامة اضافة الى جدلية الالتزام بالموروث والتجديد ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عمدة كاستربردج pdf – توماس هاردي
تحميل رواية عمدة كاستربردج pdf – توماس هاردي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.