تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث كانت ممدّدة هناك مثل الفتيات الأخريات، وجسدها مثلهن، مطعوناً سبع طعنات. شعرها قصير، ويبدو أنه كان قصيراً من قبل، ولا وجود لخصلات منه منثورة هنا وهناك. وعيناها الواسعتان موجهتان إلى السماء. نظرة تنمّ عن الشعور بالمفاجأة. هذه النظرة التي رآها بيرت ملزيغ في الجرائم الأربع، وكانت الأشد إيلاماً بالنسبة إليه.
“الضحايا!” كلمة طالما ترددت على الألسن ورددها بيرت نفسه آلاف المرات بطريقة طبيعية، ولكن هل بتنا نقدم ضحايا آدميين إلى الآلهة في هذه الأيام!؟

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث

“نحن بحاجة اختيار تعبير آخر، تعبير دقيق لا يحتمل الخطأ”؛ فكّر بيرت قبل أن يتوجه عائداً إلى سيارته، عليهمالآن إنتظار نتائج التشريع الشرعي. وفي هذه الأثناء، هناك أمور كثيرة يجب القيام بها، وأجهزة الأمن الجنائي بدأت في عمليات البحث من جديد”.
إنها القصة المشوّقة التي تدخلك إلى نفس كل من الضحية والقاتل والشرطي معاً … الكاتبة الألمانية مونيكا فيث اعتمدت أسلوب الجذب والإثارة في روايتها قاطف الفراولة.
ولدت مونيكا فيث في مدينة هاغن الألمانية سنة 1951. وفور إنهاء دراستها في الآداب، بدأت حياتها المهنية في الصحافة، وهي الآن تكرس كامل وقتها للكتابة. رُشّحت أعمالها لكثير من الجوائز الأدبية الألمانية، وكتبت ما يزيد عن 15 رواية. وقد تُرجمت أعمالها إلى عدة لغات، اربعة منها أُنتجت أفلاماً سينمائية.
تُعد الرواية التي بين يديكم الأكثر نجاحاً من بين أعمالها

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث

أحب قراءة روايات الجريمة وأحبها أكثر إذا كانت مكتوبة بشكل جيد ..
في فاطف الفراولة ، جرائم متسلسلة يرتكبها قاتل – ليس بالتصميم المعتاد من القتلة المتسلسلين ربما كان هذا أحد عيوب العمل،
إضافة إلى أنَ دوافعه لم تكنْ واضحة تماما وإن فهمنا أنه تعرض لطفولة صعبة وإساءة معاملة ويبجث عن شيء معين ..
الرواة كثر في هذا العمل ، روى عدة شخصيات أحداث الرواية بشكل محبب وممتع ..
رواية جريمة سلسة ومختلفة

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث

ازاى يبقى اسلوبك كويس ولغتك رائعة وعندك فكرة حلوة ومع ذلك تطلع رواية عادية ؟ ده اللى عملته الكاتبة مونيكا فيث فى روايتها قاطف الفراولة .. الغريب انها واخدة جوايز لكن فيها هفوات … اولا الرواية بتتكلم عن قاتل يقتل الفتيات بعد اغتصابهن ونزع قلادتهن الشرطة بتبحث عنه حتى يتم مقتل واحدة من 3 صديقات فيقرر صديقتيها البحث عنه والانتقام بمساعدة محقق شرطة .. لحد هنا الفكرة مش جديدة وان كانت ممكن تعمل رواية كويسة .. لكن تخيل بقى لو من الصفحات الاولى عرفت القاتل ؟؟؟؟؟؟ ايوة هنعلن عن القاتل ونتكلم عنه ونتحرك معاه … طيب اكيد بقى هنلعب على الدوافع اللى بتخليه يقتل او العقدة اللى عنده … لا برضه دوافع مبهمة ومش قوية.. والرواية هتنتهى بدون ما تقتنع يمكن الميزة فى العمل اسلوب الكاتبة وطريقة سردها وتعدد الرواة .. كل الحاجات دى هتخليك متحسش باى ملل وعايز تكمل الرواية

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf – مونيكا فيث

تحميل رواية قاطف الفراولة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا