تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان | ساحر الكتب

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان بارد أنا كالثليج علي قمة إفرست..معقد كخيوط العنكبوت..قاس أنا كالصبار..جامد كالحجر..أغلقت قلبي بعد رحيلها لأنني بإختصار اكتفيت بما بقلبي من جرح..نسيت النساء ولم تعد تمثل لي اللذه بالرغم من كثرتهم ولكن قلبي المغلق البارد الذي بات تائهاً في احساسه يأبي دخول النساء لقلبي واقتحامها له..انه قلبي أنا ملكي أنا يفعل ما أريد أنا فياويلي أنا من يوم لن يستطع لهذا القلب في الصمود أكثر..آه ياويلي وياطول ليلي من دقة عتيه علي قلب محصن بالسلاسل رافضاً لكل شئ يذكره بالحب..ماذا جنيت أنا من خلف هذا الحب سوي فراق أغلي حبيبه…فلتبقي مغلقاً ومحصناً وان ضعفت أيها القلب فأنا خلفك سأمدك بقوتي ولن اتزحزج عما أنا عليه.. أملك قطعه من الكريستال في حياتي هي من تضئ ظلمتي..هي من تحلي أيامي المريره..هي من ترسم الابتسامه علي وجهي الملئ بالعبوس..هي من تجعل عيني الحاده تلين وترق…غاليتي وشقيقة عمري تكون ☆

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان

♡ أما أنا الفتاه المدلله..كل حياتي هو والدي الحبيب”سليم” رجل رغم رقته وحنانه البالغ الا أنه لايعرف سوي طريقاً واحداً وهو باستقامة الخط المستقيم هذا بحكم مهنته..كان مستشاراً كبيراً بوزارة الخارجيه بأمريكا..احببته واحببت تملكي له فكيف لا أتملكه وأنا وحيدته بعد رحيل الغاليه أمي..رحلت عنا وأنا لم أعي لملمس يدي بعد.. فكبرت علي يد والدي وعمتي “لبني” التي كنت لها بمثابة إبنتها وأكثر..”وسام” وعندما أقول وسام اذن لابد ان أتذكر الشقاوه والأخوه والحنان البالغ..ابن عمتي يكون وهو بمثابة أخ وأكثر..شديد البكاء عندما يفرح يبكي وعندما يحزن يبكي لدرجة تضحكني..له صديق متعجرف أقل ما أقوله عنه اني أكرهه نعم أكرهه بكل ماتحمله الكلمه من معني..متسلط ولحد علمي انه أيضاً يكرهني واشعر بهذا جيداً وإلا ما كنت كرهته هكذا فكما يقولون مابين القلب والقلب رسول..

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان

كلما رآني يعاملني وكأني حمقاء..انا مدلله ولكني لست حمقاء بل هو الأحمق وليس غيره..يهين أنوثتي ويشعرني انه يتحدث مع رجل..فهل أنا رجل..هل هناك رجلاً جميل هكذا..رقيق هكذا ..بالطبع لا ! لا أدري كيف يتعامل معه وسام وكيف يحبه أبي..هل لأنه كان من تلاميذه المقربين والمجتهدين..بالرغم من فقره الا أنه يملك عزة نفس شديده..أنف مرفوعه بكبرياء ..علمت من أبي وانا استرسل منه الحديث بخبث عن هذا المتعجرف أن أبي عرض عليه ليساعده وقت الدراسه ولكنه أبي ورفض هذا مطلقاً ..كان يقوم بعمل بجانب دراسته ليساعده علي المعيشه هو وأخته الوحيده “روز” سمعت اسمها كثيراً من وسام المجنون كما أنعته دائماً..علي مايبدو انه يحبها ولكن هذا الماكر يخفي هذا ويتهرب كلما أحطته بأسئلتي الموجعه للرأس….

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان

نعود ثانيه لذلك الأحمق المتعجرف لا أدري كيف أكرهه ويشعل تفكيري ! هل هذا لأنني أكرهه بشده لا أعلم..ولكن عزة نفسه وكبريائه الزائد هي من تجعلني أراه مختلفاً عن باقي شباب جيله.. يزيدني في العمر بسبع سنوات فأنا عمري خمسة وعشرون عاماً وهو إثنان وثلاثون عاماً..اسميته الأحمق بدلا من اسمه الحقيقي الذي يحمل معاني جميله..انه “بارون” ولكنني اشعل غيظه بكلمه أحمق فلما هو يعطي لنفسه الحق بتوبيخي والتقليل من شأني وأنا لا..المرأه مثل الرجل نحن بأمريكا رمز الانفتاح والحريه..انا لست أقل منه بل مثله تماماً وانتهي…..

 باقي الشخصيات هتتعرفوا عليها من خلال الأحداث….الي اللقااااااااء

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf ناريمان
تحميل رواية قضية عشقي كَـبلتني pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

Comments are closed.