تحميل رواية مجنون دبي pdf – ياسر أحمد

تحميل رواية مجنون دبي pdf – ياسر أحمد
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية مجنون دبي pdf – ياسر أحمد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مجنون دبي pdf – ياسر أحمد يحدث أحيانًا أن تصادف أشياء في ذاكرتك لا تمر، أشياء تتراص كأنها أشجار صامتة في مستنقع غائم يسكنه الضباب. لا ريح تمر ولا طائر يزور ولا غرباء يأتون، أنت وحدك ولا أحد سواك، تطل عليك الآن كل الأشياء التي أخفيتها حتى عن نفسك، ها هي تراودك الآن، تواجهك، تكاشفك وتعزلك عن نفسك، حتى وأنت حاضر بكل ما فيك.

كيف مضيت هكذا في عالم ساتومي؟ لقد دخلت الغابة اليابانية ذات يوم وخرجت من الناحية الأخرى مسكونًا بالأساطير. لقد وضعتني ساتومي في قلب الطوفان الذي أرادته. أشارت إلى هناك وقالت هذا هو مكانك. ساتومي من البداية شخصت حالتي وأيقنت أني مجنون، أما كاميليا فتحاول الآن أن تشفيني. لقد سلمتني إلى حقيقتي ووضعتني أمام النهاية، وجهًا لوجه.

لم أندم على شيء، الموت على يد كاميليا شيء جميل. لم يتبق من المهلة سوى ساعات قليلة، هنا وقبل سنوات وفي هذا المبنى، وقعت الأوراق أنا والدكتور بلا اكتراث، هنا نصب لنا الشريكان الفخ، هنا بدأت علاقتي بمجنون دبي الذي يحكون عنه، من هنا بدأت رحلتي في العالم الخفي، العالم الكبير للأموال العابرة للمحيطات، للمليارات التي تتحول إلى سراب، والسراب الذي يتحول إلى حقائق يستحيل تغييرها.

رواية مجنون دبي – ياسر أحمد

تتحدث الرواية عن شخص لم يكن في بداية حياته بالمدينة سوى شخصا عاديا، ولكن تتغير كل الأشياء عندما تنتهي أول قصة حب له ويصادف صديقه الملقب بالدكتور. يدخل عالم المال عبر عملية تنقله من دبي إلى هونج كونج وخلالها يكتشف هو ورفيقه أنهم سقطوا في عملية نصب كبرى قامت بها الشركة التي يعملون لحسابها. خلال رحلتهم لكشف أبعاد هذا العالم يصادفون الفليسوف غريب الأطوار وسيدة الأعمال اليابانية وينفتح لهم عالم الشركات العابرة للقارات.

 

يحترفون لعبة تدوير الأموال بين مدن العالم وينخرطون في عالم البنوك والجنات الضريبية. في فترات الربيع العربي يقومون بتهريب الأموال من المنطقة العربية ويسطيرون على هذا العالم الخفي لأموال الساسة الهاربة وتتوالى الأحداث حتى يصير مجنونا محترفا لا يأبه بشيء. ولكن عندما يقع في حب صحفية أمريكية ويقرر أن يروى لها أسرار عالمه الخفي، تقرر أن تعطيه الخيار إما أن يكشف هذا العالم بنفسه، أو تقوم هي بكشف كل شيء.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مجنون دبي pdf – ياسر أحمد
تحميل رواية مجنون دبي pdf – ياسر أحمد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.