تحميل رواية مقبرة الغموض pdf – راضي عبده

تحميل رواية مقبرة الغموض pdf – راضي عبده
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية مقبرة الغموض pdf – راضي عبده مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مقبرة الغموض pdf – راضي عبده في مجرّة بعيدة، ومن قلب دمار شامل نشأ في أَعْقاب سحق حضارة أحد الكواكب، على يد جحافل التخريب الهمجية، انبعث قائد مغوار كالعنقاء من رماده كي يتزعم ثلة من صناديد المقاومة، حاملين شعلات التحدي، لانتزاع النصر من بين فكي الهزيمة، واكبت هذه الواقعة المثيرة في عالمنا العثور على مقبرة أثرية خُرافية، محفوفة بالرعب والهلع، تحوي تحفًا مُبهرة تُضاهي كُنوز قارُونَ الأُسْطوريّةَ، كل محاولات استكشافها لم تُسفر سوى عن أهوال مُفجعة، أفضت إلى سفك الدماء بحورًا، ورُغمَ تدخل الشرطة ظلّ الفَزعُ هو الملك المُتَوَّج

باسلوب رائع صاغ المؤلف الاحداث المثيرة بطريقة تجعلك مش مجرد قارىء بل مشارك فى المواقف المختلفة التى تتضمنها الرواية من سرد وتشويق للاحداث المختلفة تجعلك غير قادر على تضييع اى وقت حتى الانتهاء من قراتها للنهاية لمعرفة ما يحدث ونهاية الاحداث المغلفة بالغموض وهذا ليس بغريب على المؤلف فى طريقة سرده باسلوب سلس مشوق مسهب فى التفاصيل المختلفة الدقيقة لكل شىء رواية تستحق الاقتناء وتجربة جديدة موفقة للمؤلف اتمنى تكرارها؟

تحميل رواية مقبرة الغموض

فكرة الرواية جيدة وجديدة على الاقل من حيث التناول ويحسب للكاتب المزج بين احداث ارضية واحداث كونية لصوغ رواية واحدة مميزة ..
الاسلوب والسرد شيق ويعتبر من نقط قوة الرواية ويمتاز بالبساطة والمباشرة بلغة فصحى سليمة بسيطة مع اضافة بعض الكلمات القوية في المنتصف بدت دخيلة نوعا ولكنها زادت من ثراء النص وقوته ..
الحبكة جيدة الى حد كبير يتخللها بعض السقطات البسيطة وان كانت كثيرة نوعا مما يحتاج الى بعض من المراجعة والتركيز ربما في الطبعات القادمة حتى لا تفسد تلك السقطات البسيطة السهل علاجها بسهولة من نصاعة ثوب الرواية الجميل المتناسق ..

رواية مقبرة الغموض – راضي عبده

جاءت النهاية شبه غير مكتملة حيث بدأ الكاتب صراعا لم ينهيه وذلك بعد نهاية الاحداث مما يجعل القارئ يتساءل .. هل للرواية جزء اخر؟ ربما يفعلها ذلك الماكر قريبا .. من يدري ؟
في النهاية فالرواية عمل جيد انصح به عشاق المتعة والاثارة والغموض والتشويق وايضا عشاق الخيال العلمي مع تحذيرهم عند القراءة لئلا يقعوا بين براثن مقابر غموض احداث هذا العمل الشيق ..
تحياتي للكاتب

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مقبرة الغموض pdf – راضي عبده
تحميل رواية مقبرة الغموض pdf – راضي عبده

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.