تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد احيانا كانت تفكر ماذا لو كانت رفضت رائد بتعنت ولم تعطى نفسها فرصة للتفكير بعقلها قبل قلبها .. هل كانت ستحصل على رجل مثله يوما.. يشاء العبد ما يشاء و يفعل الله ما يشاء.. لقد تمنت رجلا فى يوما من الأيام.. لكن نصيبها كان مع رجل آخر كان لها السند .. الدفء والأمان.. والحنان .. و كان فعلا مظلتها التى تقيها حرارة الصيف و امطار الشتاء .. رغم انه متسلط .. لا يساعدها فى أعمال المنزل كما يفعل الأبطال.. لكن على الاقل يحمل قصى.. و فى بعض المرات النادرة اعد لها عصير النعناع و الليمون و اللبن بعد أن اخبره أحد اصدقائه به ..

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد

و للحق يقال لم يكن سيئا و من يومها كلما يريد شربه يعده بنفسه .. و عندما كان يجدها تركض فى المطبخ كالمجنونة عندما يكون عندهم ضيوف ما .. يقف و يساعدها .. يقطع سلطة .. يغسل طبقان.. هكذا.. هو به عيوب و أنا ايضا لم اخلو من تلك العيوب .. اهتمامى به قل منذ أن علمت بحملى فقد ركزت فقط على طفلى لكن هو رغم ذلك لم يتذمر و تفهم الأمر.. بعدما أنجبت قصى حاولت الاهتمام بنفسى لكنى كنت افشل فقد كنت أجد أولويات أهم من قص شعرى او حتى صبغه بلون ما من الوان الموضة حتى يرانى جميلة و مختلفة دائما .. حاولت الامتناع عن قراءة الروايات ففشلت ..

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد

لقد أصبحت أمسك بابنى بيد و باليد الأخرى امسك بها الكتاب.. حاليا قل الاهتمام بالقراءة ولم يعد كالسابق .. ربما بسبب امتحاناتى التى قاربت .. فى السابق كنت اتمنى لو استطيع تفصيل رجل من أجل نفسى تحت ماكينة الخياطة به المواصفات التى أريدها .. لكن الآن لن أجد رجل مثل رائدى المتسلط

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf – شيماء محمد

تحميل رواية نهاية سعيدة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا