تحميل رواية وهم انفرادي pdf – جهاد محمد هلال | ساحر الكتب

تحميل رواية وهم انفرادي pdf – جهاد محمد هلال

تحميل رواية وهم انفرادي pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية وهم انفرادي pdf – جهاد محمد هلال مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية وهم انفرادي pdf – جهاد محمد هلال فى عيادة الطبيب النفسى .سأبوح و سأكشف عن كل أوجاعى التى اجتاحت صدرى منذ زمن ولكن هل سيشفينى البوح حقا . ننشأ ونكبر كل فى معتقداته وفكره ومنا من يلتزم الفضيله ولا يحيد عن طريقه ومنا من يتخذ من الظروف سببا لكل ما يقترفه فى حق نفسه وحق الاخرين. واخرين يقعوا فى تلك الدائرة التى لا تنتهى يلعبوا دور الضحيه ووتغدوا الأيام ليصبحوا ظالمين لأنفسهم أيضا منهم من كان يريد حياة طبيعيه كالأخرين ولكنه تخبط فى جدران الوهم كثيرا!

تحميل رواية وهم انفرادي pdf – جهاد محمد هلال

وآخر حرمته الحياه من حبه من أجل المال لتدور الايام ويكتشف الأب ان المال لم يكن كافى لسعاده ابنته التى سالت دمائها على الارض عنفا وخوفا من كل شئ .تجمعنا الصدف والأماكن فى وقت قد يبتسم لنا الحظ وعلى جانب اخر هناك فتاه بطهر مريم او تحاول ان تكون كذلك .يعاندها الحظ تارة وتحاول ان تضلها الحياه تارة اخرى وهى مازالت تقاوم هذا كله ! .. من سيفوز بالسعاده اذا !! من تمردت على العادات والمبادئ كتمرد ليلى فى حبها ولكن النهايه كانت مؤلمه كنهايه قيس ..واخر قد اصطفاه ربه ليعود الى طريقه ويفوز بما كتبه له منذ سنوات فى النهايه قد نعيش فى اوهاما ونحن وحدنا فيها لا يعلم بها احد .

تحميل رواية وهم انفرادي pdf – جهاد محمد هلال

الأهل فى ملكوت اخر ونظرا لأختلاف افكارنا لا نتفق ويظلمنا هذا الاختلاف كثيرا اريد امى الى جانبى اريد ان ابوح لها واريد ان يحمينى ابى من الغفله.ولكن فى النهايه يبقى كل فى ملكوته الوهمى .والطبيب يسمعنا وهو يحتاج من يستمع إليه أيضا أتمنى ان تكون نهايه كل هذا حياة سوية ان يفيض النور الى حياتى وقلبى لينتشلنى من كل هذا الهراء والوهم الذى ارهقنى لم أكن اؤمن بالنهايات السعيده ولكن أردت ان اخلقها علها تأتى يوما ما ونستأنس ولا نغدو وحيدين ومكتوفى الأيدى تحولنا الحياه الى ضحايا وجناة بإستمرار إلى ان ضاقت الأنفاس وتقطعت نريد الفرار من هذا كله

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية وهم انفرادي pdf – جهاد محمد هلال
تحميل رواية وهم انفرادي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

Comments are closed.