تحميل رواية يوسف 2049 pdf – تامر إمام

تحميل رواية يوسف 2049 pdf – تامر إمام
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية يوسف 2049 pdf – تامر إمام مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية يوسف 2049 pdf – تامر إمام كان قد وصل الي الطرقة المؤدية الي غرف النوم ، ابواب الغرف كلها مفتوحة ، لم تكن الصالة وحدها هي ما تم انتهاكها ، وصل الي الحمام وهو يتجه للغرفة ليجد ان قدميه قد واطأتا شيئ سائلا لتصدر صوت مثل صوت مرورك ببركة مياه ضحلة في الشارع .. نظر الي قدميه ، كان هناك بعض الضوء يأتي الان من الخارج من خلال نوافذ الغرف ، هل هو يتوهم ام ان ما يقف فيه الان وهي بركة من الدماء ؟ استمر في التحديق في ذلك السائل الذي يقف فيه وقد زادت سرعة ضربات قلبه حتي صار يشعر بكل نبضه في جانب رأسه ، رفع رأسه الي الباب الشبه مغلق ورأي بقع داكنة تلوثه ، لا بد انها اثار دماء ، مد يدا مرتجفة ثم تراجع وقد فقد السيطرة تماما عليها ، تسمر مكانه لا يدري ماذا يفعل ثم استجمع ما تبقي لديه من شجاعة وقام بدفع الباب مرة واحدة ..

رواية يوسف 2049

رواية ممتازة جدا، أحداثها سريعة ومشوقة. مع أن احداثها تدور في المستقبل ولكن يعود بنا الكاتب الرائع لزمننا الحاضر ببراعة مستخدم إسقاطات أكثر من رائعة. سرعان ما تجذبك الرواية داخلها لتعيش مع الابطال احداثها غير مبالي لما قد يدور حولك في الخارج حتى تفرغ من قرائتها دفعة واحدة دون تردد وبعد قرائتها تظل الاحداث عالقة بذهنك كانك ترفض الخروج منها وغير مصدق انك وصلت لنهايتها ….. انها ببساطة كالنداهة .

اسلوب الكاتب رائع جدا ومشوق وابدع برسم الشخصيات بصورة جذابة خاريجياَ وداخلياَ وبرع في استخدامه عبارات قصيرة لوصفها دون الحاجة لسردها في صفحات تخرجك من خيالك.

في النهاية لا تستطيع الجزم ان هذه أول روايات الكاتب “تامر أمام”، لانه استطاع تحقيق معادلة صعبة لقراءه بين متعة الخيال وسهولة التعبير تجدها فقط في روايات العراب وعمالقة الكاتبة.

رواية يوسف 2049 – تامر إمام

الرواية شيقة و كلها أحداث مثيرة و فيها نسبة تشويق كبيرة بالرغم من بعض الأحداث المتوقعة فيها .. فكرة الرواية جديدة و فيها تخيل لموضوع جديد بشكل مختلف .. النهاية مقبولة لأني متخيلتلهاش نهاية تانية تكون أحسن من كده .. تحية كبيرة لتامر إمام علي المستوي الرائع اللي قدمه للجمهور في أول رواية له و متشوق جداً أقراله عمله القادم إن شاء الله .. أتمني لك التوفيق و النجاح دائماً و أنا متأكد إنك حتقدم مستوي أعلي و تطور ملحوظ في روايتك اللي جاية

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية يوسف 2049 pdf – تامر إمام
تحميل رواية يوسف 2049 pdf – تامر إمام

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.