تحميل رواية ست أرواح تكفي للهو pdf – دعاء إبراهيم

أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية ست أرواح تكفي للهو pdf – دعاء إبراهيم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ست أرواح تكفي للهو pdf – دعاء إبراهيم تتناول الكاتبة بأسلوب بديع أحاسيس أحد المهمشين الغير مرئيين من المرضى النفسيين الذين يعانون دون أن يشعر بهم أحد حتى ذويهم. فتأخذنا الكاتبة في رحلة إكتشاف لأدق تفاصيل تجاربه ونعيش معه مشاهد درامية مشوقة

كل يوم يمر عليََ – و نُهي تتقلَب في نومتها – أُفكر ، ربما تخونني كقطة مع أى ذكر يرمقها في الشارع ! و للقطط ارواح عدََة ! ستشم رائحة الدم الممزوج بالمطر و تموء ، تَتَشَمم المُلقِي هناك و تلعقه بلسانها الحار لتصلح ما فسد فيه ، و ما فسد فيه ليس سوي ثُقبِ ينفذ إلى القلب ، فقط ثقب بحجم عقله الإصبع يسهل إصلاحه بإحدي أرواحها السبع ، ستقول المرأة بجوار الجثة : ست أرواح تكفي للهو ، السابعة لك يا حبيبي المقتول

للاكتشافات الجديدة متعة خاصة، لا سيما إذا جاءت من تربة إبداعية خصبة، ومن عالمٍ مغاير عن التقليدي المتعارف عليه في عالم الكتابة الروائية.

في هذه الرواية للروائية الشابة «دعاء إبراهيم» تجريب من نوعٍ خاص وبناء لعالم يمزج بين الواقع والفانتازيا وعوالم الأرواح والهلاوس والهذيان، قد يظن القارئ لأول وهلة أنه إزاء واحدةٍ من روايات الرعب السطحية التي أصبحت منتشرة منذ أعوام، ولكن المفاجأة أن ذلك العالم تم استدعاؤه والتعامل معه وصياغته بطريقة أدبية ذكية، وعبر سردٍ مسترسل شيق، يجعل القارئ متعاطفًا مع بطل/أبطال العمل وعالمه بشكلٍ كبير.

 

رواية ست أرواح تكفي للهو – دعاء إبراهيم

والرواية ليست الأولى لصاحبتها، فقد سبق أن صدر لها مجموعتان قصصيتان، ونوفيلا بعنوان «لآدم سبع أرجل»، ولكن يبدو أنها استطاعت أن ترسّخ قدميها في عالم الكتابة الروائية أكثر في هذه الرواية الأحدث، الصادرة مؤخرًا عن «منشوارت إبييدي». والتي نتعرّف فيها على بطل الرواية القاتل مشتت الذهن والأفكار، والذي تستدرجنا الكاتبة للتعرف على عالمه ودوافعه لهذه الجريمة بطريقة هادئة، حتى ندخل إلى عالمه لنتعرّف على علاقته بزوجته وأمه وابنته، وما الذي يمكن أن يدفعه للقتل، بل تتسّع الدائرة أكثر من ذلك وتتعقّد لنتساءل: هل قتل فعلاً؟

لا أدري من أين تهبط مئات الأفكار إلى جسدي الواهن، تستغل عجزي الكامل وهشاشتي، تتحرّك على جلدي وتغوص في الحفرة، أتوحّد معها، مع آلاف المشاهد التي تتحرّك أمام عيني، مشاهد عشتها، مشاهد أخرى لم أعشها، أشارك أبطالها الحديث، ومرات كثيرة أكتفي بمراقبتهم من بعيد كراوٍ عليم بكل شي لا يتوقف عن التفكير، أرى أمي وزوجتي يتشاجران حول ابنتي الرضيعة، لم أكن موجودًا مع ذلك لم أسلم من ألسنتهم، يذكرونني بالسوء في غيابي! أرى صاحب محل الأثاث يتحرش بالفتيات العاملات، رغم أني لم أتعامل معه من قبل سوى في أمور البيع والشراء، لم أرَ منه ما يدل على فعله الخسيس!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية جنازة ثانية لرجل وحيد : من هنا

2 – رواية ست أرواح تكفي للهو : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ست أرواح تكفي للهو pdf – دعاء إبراهيم
تحميل رواية ست أرواح تكفي للهو pdf – دعاء إبراهيم

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.