تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf – إيريك بيرل | ساحر الكتب

تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf – إيريك بيرل

تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf – إيريك بيرل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf – إيريك بيرل يقدمك هذا الكتاب إلى معلومات يمكن لها أن تساعدك

في بدايات تعاملك مع التشافي بإعادة الاتصال وهو كتاب مختص بالتشافي لنفسك وللآخرين

لما قرأت كتاب أيريك بيرل (Eric Pearl) وجدت فيه ما ليس في غيره. وقلت أريد أن أتحدث لهذا الشخص، وحصل أن اتصل بي وتحدثنا لفترة طويلة. أنا في الغالب أبحث عن المزاعم، فلدي معتقد أن الذين لا يزعمون جديداً ولا تغييراً يجب عليهم تجنب الكتابة أو الشهرة حفظاً لأوقات الناس، ولا يمنع أن يكونوا مدربين أو ميسرين، لكن ليسوا كتاباً ومؤلفين ومشاهير علم
زعم الجديد أو المختلف مثير بالنسبة لي؛ فالعلم كله هذا، أما الطرف الآخر فهو التدين، وهو رمز المحافظة على تراث القديم والأسلاف والأباء والأجداد والعقل القديم، أما العلم فهو البناء على ما قام به الأباء والأجداد وقدمه التراث.

تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf – إيريك بيرل

العلم يحترم جهود السابقين ويحتفل بها ويذكرها، لكنه يبني عليها. بعض التدين (في كل الأديان والطوائف) يزدري الجديد ويصمه بالمسميات، حتى أحياناً يصفه بالجديد أو الجدد! (مثل #المتدروشة_الجدد، وهو ما ينسجم مع ما وصفه الجاهليون للمسلمين عندما ظهروا بأنهم الصابئة أو اليوم #الصابئة_الجدد)، فعند التدين الجديد والجدد عيب ومخالف بينما العلم في تجديد يومي، كل يوم هو في شأن جديد، واكتشافات جديدة.
التدين يخيفك من الجديد ويدعوك لعدم النظر فيه ولا القراءة له ولا المتابعة ويهدد المضطربين من المتابعة

تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf – إيريك بيرل

وبأن ذلك قد يؤدي إلى فساد الدين والعقيدة أو الكفر والزندقة وما إلى ذلك من المسميات (تابع حلقات #لاتيه فيها تفصيل أولأً للفرق بين الدين والتدين، وضرر صدمة التدين اللاوعية على البشرية)، بينما العلم يدعوك إلى النظر في كل جديد ونقده والبحث فيه وعرضه على التجربة والبرهان.. ومع ذلك فإن العلم الحديث أيضاً نحى منحى التدين؛ فصار المتطفلون عليه يتحدثون بطريقة علمية ثم يرفضون الجديد، وهذا ليس منهجاً علمياً، هذا تدين مغلف بعلم، فالعلم يقبل أي جديد وأي مزعم لكن سيعرضه على التجربة والبرهان ثم يقول فيه رأيه، والذي سيكون رأي حالي آني، ولا يعني المستقبلية.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf – إيريك بيرل
تحميل كتاب إعادةالاتصال pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.