تحميل كتاب الشبق المحرم pdf – إبراهيم محمود | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب الشبق المحرم pdf – إبراهيم محمود

تحميل كتاب الشبق المحرم pdf – إبراهيم محمود مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الشبق المحرم pdf – إبراهيم محمود الكتاب عن الشبق و الجنس في التراث و الادبيات العربية القديمة, عن المحاولات الذكورية القديمة لتهميش الأنثى و إختصارها في الجسد كشيء لا فائدة منه سوى في إمتاع الرجل.
من خلال قرائتي للنصوص التي ضمنها الكاتب في آخر الكتاب فاجأني كيف أن التعامل مع الجنسي كان يبتعد تماماً عن المنع و الإخفاء كما هو الحال اليوم, كيف أن الأغلبية ممن كتبوا في الجنس قديماً لو عاشوا في زمننا لما تجرأوا على الكتابة بنصف الجرأة التي كتبوا بها, و لتعرضوا للمنع و النبذ سواء من ولاة الأمر أو العامّة.

كتاب الشبق المحرم – إبراهيم محمود

جلّ ما قام به في الكتاب هو تعميق تلك المواضيع التي شكلت دروساً تخصّ الجسد في مختلف أنشطته الممنوعة والمشروعة، ومن خلال مصادر تراثية مختلفة، ومقاربة بنية المواضيع تلك، التي لم تحلّل، ولم يتعامل معها إلّا باعتبارها سخيفة أو لتزجية الوقت. ورغم أن ما يطرحه أبراهيم محمود من أفكار، قد يصدم الكثيرين باعتبار أنه يسيء الى أدبيات الأخلاق المتداولة، إلا أن رسالته تبقى واضحة في إيقاظ المغيّب، والإفصاح عن حقيقة محاربة ومقموعة حتى من قبل أصحابها، وهم عاجزون عن مكاشفة حقيقة ما هم عليه وفيه.

بنود لها علاقة بهذة السلعة

ربما لن يصدمك كتاب أكثر من هذا …. إنه يحكى عن تاريخنا الشبقى “الايروتيكى، الايروسى” …. يستحق القراءة لكن فقط لأولئك الذين يستطيعون تقبل الحقيقة كما هى ليس كما أرادوا لها أن تكون.

كتاب تحليلي لنصوص الجنس في التراث الإسلامي بشكل خاص، لو كانت النصوص قد صدرت اليوم لما سمحت الرقابة لأحدها برؤية النور حفظاً للحياء العام، لكن الأولين كانوا يكتبون بشجاعة وهم يعلمون أن لكل موضوع مجموعة مهتمة به.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الشبق المحرم pdf

تحميل كتاب الشبق المحرم pdf – إبراهيم محمود

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا