تحميل كتاب القيصر الجديد pdf – ستيفن لي مايزر‎

تحميل كتاب القيصر الجديد pdf – ستيفن لي مايزر‎
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب القيصر الجديد pdf – ستيفن لي مايزر‎ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب القيصر الجديد pdf – ستيفن لي مايزر‎ في هذه الرواية التي تجتاح ارتفاع بوتين إلى السلطة، ستيفن لي مايرز يروي أصول بوتين – من طفولته من الفقر المدقع في لينينغراد إلى صعوده في صفوف الكي جي بي، وله التوحيد في نهاية المطاف الحكم في الكرملين. وبينما يكافح العالم لمواجهة روسيا الأكثر جرأة، فإن أهمية فهم فلاديمير بوتين الهائلة والطموحة لم تكن أكبر من أي وقت مضى. فمن ناحية، ساعدت الإصلاحات المحلية الكثيرة التي قام بها بوتين – من التخفيضات الضريبية إلى توسيع حقوق الملكية – على إعادة تشكيل إمكانات الملايين من الروس الذين كانت تجربتهم الديمقراطية الوحيدة هي الجريمة والفقر وعدم الاستقرار بعد سقوط السوفيات الاتحاد.

 

من ناحية أخرى، فإن بوتين قد بشرت في السلطة الاستبدادية الجديدة – التي لا تزعج في قمعها الوحشي للمعارضة والحازمة حديثا سياسيا وعسكريا في مناطق مثل شبه جزيرة القرم والشرق الأوسط. القيصر الجديد هو إنجاز مذهل، سيرة بحثت بعمق وأساسية من واحد من قادة العالم الأكثر أهمية وزعزعة الاستقرار في التاريخ الحديث، وهو الرجل الذي أصبح ملزما ارتباطا وثيقا مستقبل روسيا المنظور حكم لا يرحم.

كتاب القيصر الجديد – ستيفن لي مايزر

اقتباساته دقيقة وموثقة وتسلسله في أحداث سيرة الرجل رائع ، وتحليلاته التي تربط بين الأحداث وتصوغ لدى القارئ فكرة واضحة ومتكاملة عن الشخصية التي يتحدث عنها جيدة جدا.
لمن يقرأ في السياسة يعرف أنها لا تخلو من تحيزات خفية ومضرة في كثير من الأحيان خاصة أن الكاتب أمريكي وعمل في صحيفة النيويورك تايمز لسنوات والكتاب نتيجة لجهود العديد من زملاءه في الصحيفة سواء في الترجمة أو جمع المواد الصحفية التي يمتلأ بها الكتاب والتي تختص بشخصية الكتاب وهو الزعيم الروسي بوتين ، هذا يجعل الإستفهامات والشكوك واردة بشكل كبير عن تأثير العداوة التاريخية بين أمريكا وروسيا من جهة ، وبين الليبرالية الأمريكية المتمثلة بصحيفة النيويورك تايمز والإتجاهات السياسة الوطنية والمحافظة في دول العالم من جهة أخرى.

الكتاب لا يملك لغة عميقة تفصل بشكل واضح الإستراتيجيات التي تسير عليها السياسة الروسية في عهد بوتين وارتباطاتها بالماضي والمستقبل بقدر ما يحمل لغة صحفية مليئة بسرد الأحداث عن شخصية بوتين من نشأته وحتى تاريخ صدور الكتاب وذلك من خلال رواية صحفية تسد الثغرات من خلال انتقائية النقل والتحليلات المشخصنة والمكاسب المالية للسياسيين الروس الذين يديرهم بوتين !

ومع ذلك فالكتاب مهم من وجهة نظري لمعرفة الكم الكبير من المعلومات التي لا يتيسر أبدا جمعها في صفحات النت وفيديوهات اليوتيوب ، والتي تستطيع أن تنطلق منها لتعرف مفاتيح السياسة الروسية والأحداث المفصلية التي أثرت في التاريخ الروسي من خلال الجهد الشخصي أو بمساعدة كتب ومصادر معلومات أخرى.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب القيصر الجديد pdf – ستيفن لي مايزر‎
تحميل كتاب القيصر الجديد pdf – ستيفن لي مايزر‎

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.