تحميل كتاب خارج الظلام pdf – ستيف تايلور

تحميل كتاب خارج الظلام pdf – ستيف تايلور
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب خارج الظلام pdf – ستيف تايلور مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب خارج الظلام pdf – ستيف تايلور يسرد ستيف تايلور المؤلف الأكثر مبيعاً في كتاب Out of the Darkness قصص ما يزيد عن ثلاثين شخصاً ممّن مرّوا بيقظة روحية دائمة بعد صدمة واضطراب شديدين في حياتهم.
اقرأ عن الشابة التي وُلدت من جديد بعد أن عانَت من إصابات مريعة في تفجيرات 7/7 في لندن، الرجل الذي وجد الاستنارة بعد أن أصبح مشلولاً إثر سقوطه، الرجل الذي خاض تحولاً بعد محاولة الانتحار، مدمن المخدرات المتعافي الذي انتقل إلى حالة دائمة من الاستنارة بعد “الوصول إلى الحضيض” وخسارة كلِّ شيء.
أجرى ستيف أيضاً مقابلات مع الكثير من المعلمين الروحيين الذين حدثَت يقظتهم بعد اضطراب نفسي حاد، ومن بينهم إيكارت تول. بالإضافة إلى سرد قصص هؤلاء الناس، يُفسر كتاب “خارج الظلام” لماذا يتمتع الاضطراب بهذا التأثير التحولي ويُعطي أمثلة عن قدرة البشر غير المتناهية تقريباً على تجاوز المعاناة. إنّه يبيّن مدى عفوية وقرب اليقظة منا جميعاً.

كتاب خارج الظلام – ستيف تايلور

إن الإضطراب النفسي والمعاناة يمكن أن يسفرا عن تحوّل روحي… بما يمثل هذا معجزة من غير الممكن تحققها… ولكن يبدو هذا ممكناً، من خلال النتائج التي توصل إليها المؤلف والتي يسردها في هذا الكتاب، فمثلاً: تخيّل وصول أحدهم إلى مرحلة يكون فيها قد خسر كلّ شيء، أو ربما معاناته مرض خطير، إكتئاب أو إدمان، او أنه خسرت زوجته… مهنته، أو عائلته، آماله فيما يخصّ المستقبل وتقديره، لذاته… هو يائس إلى درجة انه يشعر بالعجز عن المضيّ قدماً… يشعر كأنه منكسر ومتلاشٍ تماماً… أو لعلها هي مواجهة مع الموت، تخيّل أنه تمّ إخباره انه مصاب بمرض كالسرطان،

ولم يبق أمامه ربما إلا زمن محدد يعيشه، يبدو له الأمر أن كل ما يجلب له السعادة قد سُلب منه، ويتلاشى حينها كل ما عمل، بجدٍّ وجهد لبنائه، وكل ما تخيّل حدوثه في مستقبله من أشياء رائعة… وسيعيش حالة لن يكون فيها أمامه سوى أن يفرق بالألم، وبالشعور بالخسارة، والموت ولكن… نقله ما تطرأ في داخله شيء ما يفسح الطريق، حيث تموت الذات القديمة وتولد أخرى جديدة… ينتابه إحساس بالخفة والحرية، وكأن العقد قد حُلَّت والأعباء قد زالت عن كاهله… وسيبدو العالم مختلفاً، ويصاحب ذلك إحساس جديد يعيشه ويسري داخله شعور بالتناغم والجمال… إذ لم يعد للماضي والمستقبل أيّ معنى، ولم يعد القلق الذي يعمل في ذهنه مهمّاً بعد الآن.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب القفزة: علم نفس الاستيقاظ الروحي : من هنا

2 – كتاب خارج الظلام : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب خارج الظلام pdf – ستيف تايلور
تحميل كتاب خارج الظلام pdf – ستيف تايلور

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.