تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf – إيف ألكسندر تالمان | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf – إيف ألكسندر تالمان

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf – إيف ألكسندر تالمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf – إيف ألكسندر تالمان يعاني الغضب من سمعة سيئة .. وعادة ما نتجنب لأنه يرتبط بالعنف والعدوانية أغلب الأحيان .
إلا أن الغضب يملك جوانب إيجابية أيضا .. فمن دونه يصعب علينا إحداث تغييرات من حولنا وحمل الآخرين على احترام حقوقنا ..
لذا عليك أن تروض غضبك .. وتتعلم كيف تستفيد من طاقته دون أن تستسلم للعنف ..

هذا الكتيب عبارة عن ورشة عمل .. لتتعلم كيف تتصالح مع الغضب .. وكما قال المثل الشعبي ” ما من كتاب وصفات يغذي من لا يتولى مهمة الطهي بنفسه”

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf – إيف ألكسندر تالمان

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf – إيف ألكسندر تالمان

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save