تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf – سحر خليفة | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf – سحر خليفة

تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf – سحر خليفة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf – سحر خليفة الأديب، كأيِّ إنسان، ابن البيئة. وهي، أي البيئة، تهيِّئ للكاتب أجواءه، وتوحي إليه بمشاهد وشخوص وثيمات يحوِّلها بدوره إلى صور فنِّيَّة دراميَّة تُعيد تصويرَ الواقع أو تشكيلَه أو ترميزَه. وأنا، لو لم أكن فلسطينيَّة، ولو لم أعش تجربةَ الاحتلال الرهيبة وحياةَ امرأةٍ عربيَّة تقليديَّة، ولو لم أحظَ بظروفٍ ساعدتني على نبذ الماضي، ولو لم أتدرَّب على يد أساتذة بيرزيت وأجوائها التنويريَّة، هل كنت سأكتبتُ رواياتي بذلك الشكل وتلك المضامين؟

تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf – سحر خليفة

سيرة ذاتية أدبية جريئة مليئة بالكفاح والنضال والتحدي كفاح امرأة من ارض فلسطين وليبيا بدأت بالقصائد الركيكة لتعبر عن وضعها واوضاع النساء في بلدها ثم احست بأن الشعر لا يفي بما تحس وتفكر به فالمشاعر والمشاهد التي تملأ رأسها بالصور والأفكار لا بد لها من مساحات رحبه مرنه تتسع لما هو أغنى وأعمق من المشاعر ص 74

كتبت اولى رواياتها في سجن زوجها المشؤوم وتحت ضغوط وظروف صعبة فما هي هذه الظروف المؤلمة والصعبة وكيف اجتازتها؟ وماذا كان مصير اول روايه بعد احتجازها؟ تحدثت ايضاعن بعض من الروايات بعد تحررها من زوجها مثل رواية “لم نعد جواري لكم” حيث دونت بها تجربة زواجها المؤلمة ثم رواياتها مثل ( الصبار ، مذكرات امرأة غير، عباد الشمس ..) كتبت مدافعة عن وضع المرأة العربية في الاقتصاد والسياسة وعلاقات المجتمع وذكرها لنواحي متعددة كالحجاب والعادات والاضطهاد..

 

تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf

اقتباس|
‪“‬نحن قوارب صغيرة تائهة يقذفها الموج على الساحل، ساحل الدين ، ساحل الجنس ، ساحل الآفكار المستوردة ‪“‬… ص168

سيرة أدبية جميلة كتبت بإسلوب بسيط سهل أحببت ثقتها في نفسها وثقتها عند استجوابها في مكتب المخابرات الاسرائيلي .. احببت اصرارها وكفاحها في التعليم، الابناء، الحياة، الغربة، الوطن ودفاعها عن المرأة العربية رغم محاربتها… ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

كتاب روايتي لروايتي – سحر خليفة

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية عباد الشمس : من هنا

2 – كتاب روايتي لروايتي : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf – سحر خليفة

تحميل كتاب روايتي لروايتي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا