تحميل كتاب روضي أناك pdf – ميليسا أمبروزيني

تحميل كتاب روضي أناك pdf – ميليسا أمبروزيني
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب روضي أناك pdf – ميليسا أمبروزيني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب روضي أناك pdf – ميليسا أمبروزيني أسكتي الصوت السلبي في داخلك… لا بد وأنك تعرفين ذلك الصوت الخدّاع في داخلك الذي يخبرك بأنك لست جيدة بما فيه الكفاية، ولست ذكية بما فيه الكفاية، ولست جميلة بما فيه الكفاية، وكل كفاية أخرى؟ إنه أنثاك العادية، هي تبذل قصارى جهدها لتبقيكِ ملتصقة في بلدة الخوف، خائفة جداً من السعي وراء الحياة التي تخيلتها دائماً.

لكن الكيل قد طفح! وما هي ميليسا أمبروزيني قد صنعت حياةً تتجاوز أكثر أحلامها جموحاً، بترويض أثناها العادية قبل كل شيء، خارقة المعتقدات المحدودة، مسددةً ضربة قوية للمخاوف التي احتجزتها رهينة لسنوات، وهي الآن تريد مساعدتك كي تتذكري ليس ما أنت قادرة على فعله فحسب، بل كم أنت مدهشة في الحقيقة!…

تزودك ميليسا في هذا الدليل المتفائل الملهم بخطة عملية لتخلقي نسختك الخاصة من الحياة المبهرة – حياة غنية جداً، صحية على نحو رائع، وطافحة بالحب، خطة مصمَّمة لدفعك من المراوحة في مكانك إلى العمل، دليل عليك قراءته إذا كنت جاهزة لترك أنثاك العادية والبدء بحياة أحلامك.

تحميل كتاب روضي أناك

الكتاب بسيط بالطرح وخفيف جدا وجيد أيضا، تبدأ الكاتبة بالتحدث عن حياتها وكيف وصلت إلى مرحلة جدا سيئة حتى بدأت تقرأ بعض الكتب التي على ما يبدو بدأت تغير حياتها منها.
وكتابها موجه للنساء وصيغة المخاطبة كلها مخصصة للإناث رغم أنه ينفع أن يوجه للإنسان بشكل عام دون تحديد جنس محدد، لكن يبدو أنها فعلت ذلك من منطلق أنها تقدم نصائح في أمور تواجهها النساء نفسيا بشكل أكبر في المجتمع، لكن هذا الشيء أعجبني بالرغم من أن الكثير من الخطابات التي توجه للنساء عموما لا تعجبني من ناحية جندرية الخطابات ونمطيتها التقليدية وهذا ما لم يحتويه كتابها فلذلك لم يكن مزعجا بالعكس أحببت ذلك.

 

ملخص لمحتوى الكتاب حسبما علق في ذهني من مواضيع:
هناك أنثى عادية (أي تقليدية) أو رجل عادي لو كان الشخص رجلا، وتقصد بذلك الأنا التي لدى الإنسان التي تظهر بشكل مزعج وتعطي أفكار سلبية للشخص عن نفسه وحياته وشكله وغيرها من أمور، حيث كل شيء سلبي ستتحدث عنه في كتابها سببه هذه الأنثى العادية التي بداخل كل أنثى.
الأنثى العادية هي الأنثى التي تقلل من شأن نفسها بكل شيء مثل مظهرها، ذكائها، وغيرها من أمور.

فكيف إذن عليكِ ترويض هذه الأنثى العادية؟

كتاب روضي أناك – ميليسا أمبروزيني

-استبدال كل شعور بالخوف بشعور الحب، فبدلا من تناول غذاء صحي خوفا من الأمراض فليكن تناوله من دافع الحب للنفس لا الخوف من شيء ما.
-استعراض حبك لنفسك، وهذا بممارسة شعور الحب في كل شيء تفعليه لتغذية وبرمجة النفس على الحب بدلا من الخوف.
-كوني المثال عندما تريدين تقديم نصيحة ما، أي ليس من الفعالية أن نقدم نصائحنا لغيرنا بمجرد قولها، بل تقديمها عبر الامتثال بها أمام الآخرين وفعلها حيث سيقتدي الآخرين بها حينها.

 

-ممارسة الامتنان لكل شيء لديك، فممارسة الامتنان تعزز تقديرك للأشياء التي لديك بدلا من التركيز على الأشياء السيئة أو غير الموجودة، ويكون ذلك ذو فعالية أكبر لو كان هناك شخص تشاركيه الإمتنان
-حب الذات واعطاء نفسك وقتا تهتمي فيه بنفسك خلاله، وهذه النصيحة مخصصة للأمهات المنشغلات عن أنفسهن وكل وقتهن فقط يكون لغيرهن، وحيث ترى أن الإهتمام بالذات وحبها والاعتناء بها سيزيد من كفاءة ما تقدميه كأم في الوقت الذي يكون مخصص لغيرك.

-تنظيم المهام اليومية وكتابتها حسب أولوياتها وصعوبتها وتنفيذها وفقا لذلك التصنيف.
-التركيز على اللحظة التي تعيشيها.
-عدم صنع توقعات عن المستقبل والآخرين.
-استحقاقك للحب ولكل ما لديك من أمور جيدة ورفع تقدير الذات، وعدم الاعتقاد بأنك فقط محظوظة فأنت تستحقين ما لديك ولست مجرد محظوظة بما لديك.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب روضي أناك pdf – ميليسا أمبروزيني
تحميل كتاب روضي أناك pdf – ميليسا أمبروزيني

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.