تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن pdf – جايسون فانغ | ساحر الكتب

تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن pdf – جايسون فانغ

تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن pdf – جايسون فانغ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن pdf – جايسون فانغ في هذا الكتاب واسع الانتشار

بين شرائح مختلفة من القرّاء، يشرح الدكتور فانغ نظرية متماسكة وجديدة حول البدانة تمدنا بنظرة ثابتة حول نوعية الغذاء

المناسب، هذا بالإضافة إلى الخطوات الأساسية التي تساعدنا على اتباع عادات صحية وتجعلنا نتحكم في مستويات الإنسولين في أجسامنا.
يشرح دكتور فانغ كيف يمكننا استخدام تقنية الصيام المتقطع لنكسر حلقة مقاومة الأنسولين في الجسم، ولكي نصل إلى الوزن المناسب ونستطيع الحفاظ عليه… جايسون فانغ: طبيب متخصص في أمراض الكلى، مؤسس برنامج الإدارة المكثفة للغذاء الذي يؤمن طرق معالجة فريدة تركز على النمط الثاني من مرض السكر وعلى مشكلة البدانة.

تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن

إذا أردت أن تقرأ كتاب يغير قناعاتك طوعاً وكرهاً، ويهز عرش جميع قناعاتك السابقة، ويعطيك شعور الصدمة، فاقرأ هذا الكتاب، كتاب رائع بكافة المقاييس، يستحق التلخيص والمراجعة والقراءة في الشهر مرة مدى الحياة.

قد تكون السعرات الحرارية هي السبب المباشر لزيادة الوزن لكنها ليست السبب الأول، البدانة هي اضطراب في الهرمونات وليس في السعرات الحرارية.

دأبت نظريات البدانة التقليدية اتهام العوامل البيئية والسلوكيات البشرية بالمسؤولية عن البدانة، تشمل تلك السلوكيات عادات الغذاء والوجبات السريعة ونقص الرياضة وتناول الحلويات والأطعمة ذات القيمة الغذائية الضئيلة، لكن يظهر أن العامل الأكبر الذي يزيد من معدل استعدادك للبدانة بنسبة ٧٠٪؜ هو جيناتك. في دراسة دنماركية على ٤٥٠ شحص مُتبنى بمقارنتهم بأهلهم البيولوجيين وأهلهم الذين تبنوهم، لم يتم إيجاد علاقة بين الوالدين المتنبنين والولد المتبني فيما يتعلق بالوزن، اذاً لم يكن للبيئة دور كبير في البدانة، ووجدت علاقة ارتباط قوية في الوزن بين الوالدين البيولوجيين وأبنائهم… في عام ١٩٩١ فحص الدكتور ستانكارد مجموعات من التوائم المتطابقة -والتي تتطابق جيناتهم ١٠٠٪؜- والتوائم الأخوية -والتي تتطابق جيناتهم بنسبة ٢٥٪؜- من حيث التربية المشتركة والتربية المنفصلة، فوجد أن قرابة ٧٠٪؜ من التغاير في البدانة وراثي.

كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن – جايسون فانغ

الحمية منخفضة الدهون و السعرات الحرارية فاشلة، التقليل من الطعام لن يؤدي إلى نقص دائم في الوزن، تقلل أكلك فيتباطأ عندك معدل الأيض ويزداد شعورك بالجوع فتكسب وزن من جديد، بعدها تضاعف مجهودك وتقلل أكلك أكثر ومرة أخرى ينقص الإنفاق الكلي للطاقة ويزداد الشعور بالجوع وتبدأ مرة أخرى باستعادة ما فقدته من وزن.

المتوقع انخفاض معدل البدانة مع زيادة معدلات الرياضة، لكن الدراسات لم تظهر أثراً لذلك على معدلات البدانة، في عام ١٩٧٧ كان كتاب “الكتاب الكامل للجري” الأكثر مبيعاً، توفي مؤلفه “جيم فيكس” بسبب نوبة قلبية في عمر ٥٢. الرياضة ليست العامل المتغير الوحيد في الإنفاق الكلي للطاقة، الغالبية العظمى من الطاقة تستهلك في عمليات الأيض الأساسية وليس الرياضة، وذلك يعتمد على الوراثة والجنس والعمر والوزن والطول والغذاء ودرجة حرارة الجسم ووظائف الأعضاء.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن pdf – جايسون فانغ
تحميل كتاب شيفرة البدانة: الكشف عن أسرار إنقاص الوزن pdf

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

 

Comments are closed.