تحميل كتاب صناعة اللوم pdf – ستيفن فاينمان

تحميل كتاب صناعة اللوم pdf – ستيفن فاينمان
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب صناعة اللوم pdf – ستيفن فاينمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب صناعة اللوم pdf – ستيفن فاينمان يستكشف ستيفن فاينمان في هذا الكتاب تلك الثغرة الكامنة في اللوم، ويأخذنا في رحلة رائعة عبر مشاهد اللوم المريرة أحياناً والمستحقة أحياناً أخرى. وانطلاقاً من رحلة تاريخية رائعة وممتعة، يركّز الكتاب على جذور اللوم ومظاهره، بدءاً من «صيّادي الساحرات» في الماضي، وصولاً إلى أكباش الفداء وحالات الوصم التي ما زالت قائمة حتى يومنا هذا؛ من الغضب الصحي الذي ينتاب الفرد إلى ثقافات بأكملها صاغتها القوة الغاشمة. مخاطبا عصرنا الذي تتزايد فيه حالات الضجر والاضطراب والقلق حيال أساليب حوكمة المؤسسات العامة والخاصة، يبحث الكاتب فيما وراء كواليس المؤسسات والمنظمات المصابة بداء اللوم، ليحدد أنماط أولئك الذين يحافظون على مغزى اللوم. وبعين الناقد، يدرس فاينمان القضية المحيرة المتمثلة بالمساءلة العامة وحلبة السياسة، والتي غالباً ما تميّز سياسيينا ومؤسساتنا المنغمسة في «ألعاب اللوم».

هل فعلا بنحتاج نلوم حد في حياتنا؟ وهل في مؤسسات وأنظمة قائمة بالأساس على فكرة لوم المستخدمين اللي تحتهم؟ وهل ممكن يكون في فرد في عائلتك، في شغلك، في محيطك بشكل عام هو الملام دايما على أي شيء بيتم؟ وهل في بشر جاهزين دايما لتلقي اللوم وتحمل مسؤولية الفشل أيا كان نوعه؟ وهل الاستسلام لفكرة إنك دايما شخصا ملام بتنعكس على حياتك بصورة بعيدة المدى وصورة أوسع من مجرد محيط (شغلك، أهلك …إلخ).

الكتاب دا لمسني بشكل مؤذي، قدّم لي تفاسير لمواقف كتير في حياتي كنت بتعرض فيها للأذى علشان استسلامي الشخصي لظاهرة اللوم، سواء لوم صديق أو قريب أو حتى فرد عابر قابلته في المواصلات، وازاي الأنظمة بتقدر تلوم شعوبها، وازاي الهيئات بتقدر توجه اللوم للمستخدمين وتحول اللوم دا لسيف مسلط على رقابهم.

كتاب حلو جدا، سواء بتنظيره العام، أو للمواقف الشخصية اللي بيعرضها الكاتب.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب صناعة اللوم pdf – ستيفن فاينمان
تحميل كتاب صناعة اللوم pdf – ستيفن فاينمان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.