. تحميل كتاب صناعة سويسرية pdf – آر جيمس برايدنج - ساحر الكتب

تحميل كتاب صناعة سويسرية pdf – آر جيمس برايدنج

تحميل كتاب صناعة سويسرية pdf – آر جيمس برايدنج
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب صناعة سويسرية pdf – آر جيمس برايدنج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب صناعة سويسرية pdf – آر جيمس برايدنج كيف لبلد صغير الحجم وغير ساحلي، ولا يتمتع إلا بالقليل فقط من الموارد الطبيعية، مثل سويسرا، أن يشهد كل هذا النجاح لفترة طويلة من الزمن وفي مجالات متعددة؟! ففي قطاعات المصارف، والصيدلة، وصناعة الالات والساعات، والعمران وصناعة الحلويات، وحتى في قطاع الغزل والنسيج؛ تحتل الشركات السويسرية مكانة مرموقة بين أقوى المتنافسين في العالم. فكيف وصل رجال الأعمال السويسريون إلى هذه المكانة؟ هل تقدم الحالة السويسرية الاستثنائية دروسا يمكن أن يتعلم منها الاخرون ليستفيدوا من هذه التجربة الناجحة؟ وهل يمكن للسويسريين أن يحافظوا على حسن أدائهم المعهود في خضم اقتصاد عالمي يتسم بالمنافسة الشديدة؟

يقدم هذا الكتاب أجوبة لهذه التساؤلات، ويطرح الكثير من الأسئلة الأخرى عن سويسرا، ويعرض لمحة مهمة عن حجم الإنجازات التي حققتها وحيويتها، من خلال وصف أصول أهم الشركات السويسرية، وهياكلها التنظيمية، وخصائصها، وتقييم دقيق ومتعمق لأداء شركات ورجال أعمال معينين، بعضهم يحظى بقدر من الشهرة، في حين أن البعض الاخر قد يكون معروفا فقط لدى المطلعين على المجال، إلا أنهم جميعا قد ساهموا في نجاح «العلامة التجارية» التي تجسدها سويسرا.

ومن خلال الجمع بين الوعي الكامل بمقومات القطاع المالي العصري، والفهم الدقيق لمكامن قوة سويسرا، والتحديات المستقبلية التي ستواجهها، يبين هذا الكتاب أيضا كيف أن الفضل في قصة النجاح المثيرة للإعجاب هذه يعود — بقدر كبير — إلى تفكير رجال الأعمال السليم، وانفتاحهم على تبني الأفكار الجديدة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب صناعة سويسرية pdf – آر جيمس برايدنج
تحميل كتاب صناعة سويسرية pdf – آر جيمس برايدنج

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.