تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf – سامي الحاج

تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf – سامي الحاج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf – سامي الحاج يتحدث سامي الحاج هنا عن سيرته الخاصة

عندما تمّ اعتقاله دون جرماً ارتكبه وتم تسليمه للامريكيين وتم وضعه في سجن الرعب غوانتنامو.
ذهب مصور الجزيرة سامي الحاج مع فريق عمل لتغطية أحداث الغزو الأمريكي لأفغانستان ودخل أفغانستان عبر الحدود الباكستانية، وكان الجيش الباكستاني قد ألقى القبض عليه في المنطقة المتاخمة للحدود الأفغانية في شهر ديسمبر من سنة 2001، وسلمه للأمريكيين الذين احتجزوه منذ عام 2002 وبعدها نقل إلى معتقل غوانتانامو، وبعدما لم تتمكن السلطات الأمريكية من إثبات ضلوعه في أي عمل إجرامي تم الإفراج عنه مساء يوم الخميس 1 مايو 2008 بعدما قضى 6 سنوات في السجن دون توجيه أية تهم إليه.
.

تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf – سامي الحاج

يحكي لنا سامي كل ما مرَّ به في هذا السجن المرعب منذُ لحظة اعتقاله الى لحظة الافراج عنه.. وسنعيش معه لحظات مخيفه ماتت فيها الانسانية بكل حذافيرها.. وما يصيب بالقهر هو ان السلطات الامريكية تعلم بأن هناك سوء فهم وان الحاج سامي ليس متورط بأي عملية ارهابية ولا منضم لأي مجموعة متورطة بالعداء لامريكا او تشكل خطر على الولايات ومع هذا تم تعذيبه بكل قسوة وحرمانه من ابسط الحقوق.. وسنتعرف على الكثير من الشخصيات التي كانت خلف القضبان ومنهم من قضى نحبه بأبشع الطرق..

تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf

والاضراب هو الشيء الوحيد الذي يقوم به هؤلاء المعتقلين المنسيين بغوانتنامو حتى تتفاقم اساليب الاستفزاز والسخرية وهتك ستر المعتقلين وهتك حرمة القرآن الكريم ليبدأ المعتقلين ومعهم سامي بحملة التمرد التي تنتهي بهجوم القوات الامريكية عليهم بالرصاص المطاط والغاز المسيل للدموع.. سنعيش الكثير من المعاناة.. والكثير من الرعب.. والكثير من القهر والاحساس بالظلم والتقزز بكل ما يقوم به هؤلاء الجنود.

كتاب غوانتانامو قصتي – سامي الحاج


لا أعلم ماذا يأكل هؤلاء الجلادين وكل طاقم السجون؟ من أين لهم كل هذه القسوة؟ لا نجد بفعلهم اي ذرة للانسانية ولا وجود لله بقلوبهم ولا يعرفونه اصلاً.. لاتوجد حقوق للمعتقل ولا تغذية صحية ولا ماء صالح للشرب ولا علاج لحالاتهم المرضية ولا ستر لعوراتهم ولا احترام لدياناتهم.. ما ابشع النظام الامريكي السرطان الاعظم الذي مازال متفشي بالعالم وينتشر في كل مكان دون استئصال لينتهي هذا الورم الخبيث بخبثه ويتعافى العالم منه.. يقولون بأنهم يحاربون الارهاب وهم الارهاب نفسه.. يقولون هم اهل للسلام وهم اساس الحرب والدمار في كل مكان.. ماوجدته في غوانتنامو شيء لا يُصدق بمعنى الكلمة مرعب.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf – سامي الحاج
تحميل كتاب غوانتانامو قصتي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.