تحميل كتاب فخ الجسد pdf – منى فياض

تحميل كتاب فخ الجسد pdf – منى فياض
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب فخ الجسد pdf – منى فياض مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب فخ الجسد pdf – منى فياض الجسد هنا هو معطى جوهري, يتم البحث عن خصوصياته الموجودة على مستوى من العمق يجعلها مشتركة بين كافة البشر. فمهما كانت ملابسنا مختلفة سيكون للابتسمة أو الألم أو الأنين أو الفرح المعنى نفسه. وإن اختلف الشكل الذي سوف يتخذه الجمال, إلا أن البحث عنه سوف يظل هو المثال لكل حي.
نعيش مغامرات الجسد دون أن نتمكن من تفكرها, ما الذي نعرفه عنه؟ بين الولادة والموت تتشكل الحياة عبر هذا الجسد الأخرس. موضع الرغبة والشقاء, الغائب عن اللغة عبر تحكمه فيها, والغائب عن مواضيع الكتابة بينما هو محركها وأحد مواضيعها الأساسية. الكتابة رغبة وكل كتابة نابعة من الجسد. وهذا الكتاب هو قراءة خاصة في أحوال الجسد وفي ما كتب حوله

تتعامل منى فياض في بحثها الذي يجري على صفحات هذا الكتاب، مع الجسد كمعطى أنتروبولوجي ونفسي وسوسيولوجي يأخذ التقسيمات الشائعة بين غرب/شرق أو بين أسطورة/حقيقة أو بين متخيل/واقعي، بعين الاعتبار ولكنه يحاول أن يتخطاها.. والجسد هنا هو معطى جوهري، يتم البحث عن خصوصياته الموجودة على مستوى من العمق يجعلها مشتركة بين كافة البشر، فمهما كانت ملابسنا مختلفة فسوف يكون للابتسامة أو الألم أو الأنين أو الفرح المعني نفسه.

وإن اختلف الشكل الذي سوف يتخذه الجمال، إلا أن البحث عنه سوف يظل هو المثالي لكل حي. نعيش مغامرات الجسد دون أن نتمكن من تفكرها، ما الذي نعرفه عنه؟ بين الولادة والموت تتشكل الحياة عبر هذا الجسد الأخرس. موضع الرغبة والشقاء، الغائب عن اللغة عبر تحكمه فيها، والغائب عن مواضيع الكتابة بينما هو محركها وأحد مواضيعها الأساسية الكتابة وكل كتابة نابعة من الجسد. وهذا الكتاب هو قراءة خاصة في أحوال الجسد وفي ما كتب حوله.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب فخ الجسد pdf – منى فياض
تحميل كتاب فخ الجسد pdf – منى فياض

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.