جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب كاريزما الأنوثة pdf – رهام الرشيدي

تحميل كتاب كاريزما الأنوثة pdf – رهام الرشيدي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قصة قبل النوم pdf – أحمد فرحات ربما اختيار واحد خاطئ يذهب بك الي حياة اخري غير الحياة التي تعيشها الان مراهق في الإعدادية يعيش بقريه نائية في تلك المحافظة سيئة الاسم طيبه الناس والمعشر

تحميل كتاب كاريزما الأنوثة pdf – رهام الرشيدي تعرفي على نمط أنوثتك وابدئي رحلة العودة إلى الكمال الأنثوي

لماذا تتكرر نفس تجربة الحب الفاشلة بالظهور في حياتي في حين تتجح بعض النساء في الحب وبأقل جهد؟ لماذا أجذب لنفسي دائما العلاقة العاطفية التي ستحطم قلبي في النهاية؟ لماذا يتصرف الناس معي بلؤم برغم طيبي معهم ؟ كيف أستطيع أن أجعل الاخرين يقدرون عطائي لهم؟ ماذا يتطلب الأمر كي أعيش تجربة حب راقية مع شريك حياتي ؟ لو كنت سألت نفسك أياً من هذه الأسئلة فإن هذا الكتاب الذي بيدك سيساعدك في الحصول على اجابات عميقة وشافية .

كتاب رائع كروعة كاتبتة
يجعل كل امرأه تفهم نفسها وتطور من ذاتها
كتب بشكل سلس وبسيط ليدخل للقلب مباشره
أكملته سريعا ولم اشبع منه يجعلك تطلب المزيد

صنف المرأه لثلاث انواع
? قشرة الرمان
?حبة الرمان
?الرمانة الكامله

وتكلم عن علاقة كل واحده منهم مع الزوج او المال او مع الاطفال وفي كل مرحله سترين انتي اي صنف من النساء ولا تستغربي ان رئيتي نفسك خليط بعد ان صنفتي نفسك نأتي للعلاج كيف تصبحين انثى كامله
انصح كل امرأه أن تقتنيه

في البداية اقتنيت هذا الكتاب من باب إعادة برمجة (جندرتي) من اهتمامات ذكوريّة إلى أكثر أنوثة وتقبلا حسب رغبة ورأي المجتمع، ووالدتي حفظها الله بالتأكيد جزء منه، لقد أتعبتها كثيرا من هذه الناحية كونها تكره اهتماماتي من تكنولوجيا وألعاب وأنمي، الآن سأغير رأيك عن ذاتي بعد هذه المقدمة.

بحكم قراءتي واهتمامي بعلم النفس، خصوصا فيما يخص نظرية MBTi، بالتأكيد ربما الغلاف الخارجي لهذا الكتاب سيمنعني من اقتنائه، وقد حدث هذا فعلا في أول مرة رأيت هذا الكتاب، في المرة الثانية عندما رأيه قلت في نفسي: رغم وعيي ومعرفتي بهذه الأمور من خلال القراءة السابقة، لكن ضميري يقول اشتري هذا الكتاب، فلربما بعد قراءته وتطبيق ما به سوف أتغير من “ذكر” إلى “أنثى” وسأصبح واحدة من الميك أب أرتيستس والطباخات المحترفات وسأكره كل شيء يخص التكنولوجيا والالعاب الالكترونية وأي اهتمام “ذكوري” على الإطلاق، لكن توقعاتي الخرافية هذه كسرها هذا الكتاب، ليس فقط هذا، بل وقف ضدها أيضا، رغم بساطة المحتوى الا أن تأثيره على الذات لا يقاوم.

موضوع الكتاب ليس التحول من الذكورة إلى الأنوثة حسب الأوصاف النمطية، إنه محاولة لاسترجاع الذات وإيصالها إلى الحكمة، لو كنت تقرأ قبل عن MBTi بشكل معمق ثم جئت على هذا الكتاب، فهذا الكتاب سوف يختصر لك الطريق للوصول إلى الحكمة، وبذلك يكون هذا الكتاب الأصل المختصر و MBTi هو الفرع بعد اكتشاف نمطك من خلال هذه النظرية.

الآن وبعد قراءتي لهذا الكتاب تغير هدفي من التحول إلى الأنثى النمطية إلى إصلاح الذات الكامل، حسب الكتاب في حياتي مررت بين نمطين لا ثالث لهما، لأني تربيت على حتى أني لا أتقرب منه ماديا ونفسيا واخلاقيا.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب كاريزما الأنوثة pdf
تحميل كتاب كاريزما الأنوثة pdf – رهام الرشيدي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى