تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو | ساحر الكتب

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو المطر يغطي نوافذ المقهى. في ذلك الأصيل كان في الجو شيء ما نادر. دخان ليس من السجائر فحسب، يعوم في الجو ويضفي لوناً أصفر على الجو المظلم وعلى جلد السيدة بوكا القديم الذي كالبرشمان.
جالساً إلى الطاولة التالية، أتقاسم معها نافذتها. اليوم أراها من قريب تلبس، كما لم تفعل من قبل، حريراً أسود وشريطة بالية ملتقطة من أعماق صندوق ثياب قديم تتخللها رائحة عطر من عساليج بنفسج في عروبتها. عبر نظارات جديدة، تتأمل السيدة بوكا المطر يضرب بوابات المحطة الساكنة.

لا تأتي الآنسة من المحطة: لا تدخل كما تظهر، كانبعاث من الدخان أو المطر.

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو

تجلس إلى طاولة السيدة بوكا، تستند إلى الأمام، تعصر يدي المرأة العجوز. لها شعر بلون الرماد وهي مثل السيدة بوكا صغيرة ونحيلة. أسمعها تهمس، أو أظن أنني أسمع: “أنا هنا”. السيدة بوكا، محتارة، تسحب يديها بعيداً وتسأل: “هل استقلت كذلك”.

الوافدة الجديدة تحرك رأسها قليلاً، تتمتم: “كمرت سنوات لكنني هنا”. تمتمت الدونا بوكا: “نحن النساء المستقيلات نتلقى معاملة سيئة”. تتحدث المرأة، صوتها كخيط وتقول: “الآن لست وحيدة”. والسيدة بوكا: “ألديك أطفال؟ لدي ابنه، بقيت واحدة، تعيش بعيداً عن هنا”. ومشيرة إلى المحطة، وكأنها تذيع سراً، تقول: “ستأتي، اليوم أو غداً”. تدير تلك المرأة رأسها وألتقي بتحديقتها. تخفض عينيها

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو

كلما انتهيت من كتب غاليانو أزداد يقيناً بأن الرجل مزيج من شاعر عظيم و روائي عظيم و ناقد عظيم – ناهيك عن فتنته الطاغية عندما يكتب في شئون السياسة – فهو من مهووسي الإيجاز إيماناً منه بالقاعدة الهندسية ” Less is more ” كما يعرف عنه ميله الحاد للابتكار و هذا ما يجعلني أحنق على علماني و لو قليلاً – مع الأخذ بعين الاعتبار أن الأخير من محبي الأورقواني – و لكنه مع امتناني الشديد للسيد أسامة اسبر إلا أن ترجمته تكاد تكون غير مفهومة في كثير من الأحيان

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب أطفال الزمن تقويم للتاريخ البشري : من هنا

2 – رواية صياد القصص : من هنا

3 – كتاب أفواه الزمن : من هنا

4 – كتاب كرة القدم بين الشمس والظل : من هنا

5 – كتاب كلمات متجولة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب كلمات متجولة pdf – إدواردو غاليانو
تحميل كتاب كلمات متجولة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.