تحميل كتاب كنوز وبار pdf – سعيد الغانمي

تحميل كتاب كنوز وبار pdf – سعيد الغانمي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب كنوز وبار pdf – سعيد الغانمي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب كنوز وبار pdf – سعيد الغانمي يخيل لي أن الشيطان الذي أوحى بهذا النص ينتمي إلى الزمن القديم, أو هو أخطأ في التوقيت قليلاً. ولعله هبط إلى إحدى المدن الكبرى, ثم اكتشف أن الصحراء لم تعد الصحراء التي يعرفها. كانت سيول السيارات والمركبات السريعة تمنعه من عبور الشوارع. وحينئذ وجد أن الانترنت هي السبب. ولأنه شيطان ذو قوة خارقة, فقد تعلم الانترنت أسرع من البشر. وبملحة من البصر, أملى رسالته, وبحث عمن يرسلها له. بحث عن آخر عمل عن الأدب الجاهلي يدرس النصوص القديمة فوجده كتابي”ينابيع اللغة الأولى”. وعندئذ بحث عن عنواني الالكتروني, وأرسله لي.

تحميل كتاب كنوز وبار

ثمة شيء غريب بشأن هذا الكتاب, سعيد الغانمي يقول إنه لم يؤلف هذا الكتاب , لكن شيطان الشعر أرسل هذا النص المكتوب بلغة عربية قديمة تُسمى المسند على بريده الالكتروني!

 

بغض النظر عن غرابة المقدمة, النص عبارة عن ملحمة أسطورية تشبه نسق جلجامش بطريقةٍ ما, لكنها عربية المنشأ, وتشبه أحداثاً قرأناها أو سمعنا عنها في التاريخ القديمة, عن قومِ الحجر, وزرقاء التي تبصر بقلبها عن مسافة ثلاثة أيامٍ لكنّ أحداً لا يصدقها بسبب لعنة الآلهة التي أهدتها هذه الهبة, والكثير من الأحداث التي ربّما سنقرأ لها جذوراً مختلفة عمّا تعارفنا عليه .

وَبار في الملحمة هي المدينة المفقودة التي يحاول البطل الوصول إليها ويواجه الصعاب ليعثر عليها, ويذكر الكاتب في الملحق أن وبار هذه هي اطلنطس الصحراء العربية !

 

كتاب كنوز وبار – سعيد الغانمي

لست من هواة قراءة هذا النوع من الكتابة, لكنها قد تعجب أحداً آخر ممن يهتم بقراءة الملاحم الأسطورية.. الجديد في الأمر أن منشأها عربي بشكل ما.. هذا مع تحفظي على المقدمة وما إذا كانت من تأليف الغانمي أو من وحي شيطانٍ شعري منذ عصور سحيقة !

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب كنوز وبار pdf – سعيد الغانمي
تحميل كتاب كنوز وبار pdf – سعيد الغانمي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.