تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf – محمود عبد الشكور | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf – محمود عبد الشكور

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf – محمود عبد الشكور مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf – محمود عبد الشكور الشارلستون والفساتين القصيرة، التلفزيون الملون، خلي بالك من زوزو، مقتل سلوى حجازي، حرب أكتوبر، محمود الخطيب، حسن شحاتة، وفاة فريد الأطرش وأم كلثوم وعبد الحليم، المغامرون الخمسة، جماعة التكفير والهجرة، مدرسة المشاغبين، ويمبلدون، كأس العالم، ماما نجوى وبقلظ، بروس لي والكاراتيه، برنامج العالم يغني، نجم والشيخ إمام، السادات في الكنيست، انتفاضة يناير 1977، فوازير نيللي، معاهدة السلام.

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf – محمود عبد الشكور

بين وفاة عبد الناصر واغتيال السادات، شهدت مصر والعالم تحولات مهولة: انقلبت السياسية وتبدل الاقتصاد وتطورت التكنولوجيا، فتبدلت حياة الأسرة المصرية.
هذا الكتاب الممتع يبتعد عن التأريخ الأكاديمي الجاف، ويجعل القارئ يعيش داخل أسرة تكاد تكون نموذجًا لعديد من العائلات المصرية وقتها. ففي سرد حي وشيق، يذكرنا ناقدنا الثقافي المتميز محمود عبد الشكور بهذه السنوات الثرية: نعيش معه طفولته ومراهقته بين القاهرة والصعيد، ونرى من خلال عينيه كيف عاشت العائلة المصرية، كيف كان التعليم في المدارس، ماذا كان الناس يقرأون في السبعينيات، وماذا كانوا يشاهدون في التلفزيون والسينما والمسرح.

كتاب يربط بذكاء بين الخاص والعام، ويحكي لنا قصة جيل كامل وعصر مثير مليء بالحيوية والإبداع.

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf

كتاب جميل نجح في نقل كل ملامح الحياة في فترة السبعينات بشكل مش معقول.. من برامج الراديو للتلفزيون للشارع لأشهر الأفلام والأغاني وحتي عناوين الجرايد والمجلات.. يمكن نجح في رسم صورة متكاملة عن العصر ده مرورا بتجربته الشخصية في تناول كل حاجة ونجح جدا إنه يخليني أحس إني عايش في الوقت ده للحظات إلا إن الكتاب كان ممكن يخرج بتنظيم وترتيب أفضل من كده.. تجربة وشهادة مهمة علي عصر غني فعلاً بأسلوب جميل وبسيط وبعين ناقد وفنان حقيقي

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات – محمود عبد الشكور

لولا أن التقييم بخمس نجمات فقط لكنت قيمته بعشر او مائة نجمة .. هذا كتاب نادر الجمال .. استمتعت به إلى أقصى درجة .. سرد ممتع لذكريات الكاتب الشخصية التي تمتزج مع العام .. فخرج الكتاب وكأنه تأريخاً للسبعينيات ولكن من رؤية خاصة .. كل الذكريات التي يحكي عنها تسدعي بالضرورة فيضاً من الذكريات الشخصية للقارئ مما ادى إلى حالة جميلة من النوستالجيا.. بإختصار هذا ليس كتاب عن السبعينيات أو سرداً لحكايات شخصية لكنه كتاب كل زمان و كل واحد منا .
أستمتعت بشدة و أدعوكم للاستمتاع

كتاب كنت صبيا في السبعينيات – محمود عبد الشكور

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب وجوه لا تنسى : من هنا

2 – كتاب كنت صبيا في السبعينيات : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf – محمود عبد الشكور

تحميل كتاب كنت صبيا في السبعينيات pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا