تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية pdf – هشام كمال عبد الحميد | ساحر الكتب

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية pdf – هشام كمال عبد الحميد

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية pdf – هشام كمال عبد الحميد
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية pdf – هشام كمال عبد الحميد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية pdf – هشام كمال عبد الحميد في هذا الكتاب سنبدأ القصة من بداية الصراع بين إبليس وادم وذريته ، وسنكشف من خلاله أن لباس التقوى الذى سعى إبليس لنزعه عن ادم من خلال الأكل من الشجرة التى حرم الله عليه الأكل منها ، لم يكن سوى الهالة النورانية البيضاء التى ألبسنا الله إياها لتقينا وتحفظنا من إختراق الجن لأجسادنا وإختراق الفيروسات والجراثيم التى تفتك بنا وكذلك حمايتنا من بعض الأشعة الضارة الصادرة من المجموعات النجميه السماوية القريبة من مجموعتنا الشمسية ، والأخرى قليلة التأثير علينا المنتشرة فى هذا الكون بسماواته السبع . فهذه الهالة هى بمثابة الغلاف الجوى لنا الذى يحمينا من بعض هذه الأشعة والموجات الضارة التى تؤثر على جيناتنا وخلايانا وكهربيتنا الجسدية وفى النهاية تؤثر على سلوكنا وطباعنا .
كما سنكشف من خلال هذا الكتاب أسرار الحج وذبح الأنعام فى شعائر الحج ، وكيف تعهد إبليس أمام الله أن يضل البشر ببتك اذان الأنعام ، أى قطع أو إفساد اذان الحج (شعائر الحج) المرتبطة بذبح الأنعام من خلال عبادة الأوثان والذبح بغير الطريقة الشرعية ودون ذكر إسم الله على الذبيحة فى الحرم المكي الذى يعد نقطة تجمعالطاقة الكونية الإيجابية فى الكرة الأرضية . وترتبط شعائر الحج وذبح الأنعام فى موسم الحج بزيادةهذه الطاقة ونشرها فى الكرة الأرضية من خلال شعائر الحج والصلاة بإتجاه الحرم مركز الكرة الأرضية ومجموعة أخرى من العبادات والشعائر . فهذه الطاقة الصادرة من مكة لا تمكن إبليس والشياطينمن التجسد فى هيئة ادمية لإستعمار الأرض وطرد البشر منها وإستعبادهم لإقامة المملكة الإبليسية على الأرض

كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية – هشام كمال عبد الحميد

وما سيصاحبها من طقوس شيطانية بالحرم المكي وتقديم قرابين بشرية لإبليس فى زمن الدجال الذى إقتربنا جدا من موعد خروجه . لذا يسعى إبليس والدجال وأعوانهم من الصهاينة لتنجيس الحرم المكي الان برجسة الخراب أو الهيكل الصهيونى الذى سيجسد صورة الطاغوت (صورة الإله ست الفرعونى – المسيح الدجال – محاطا بالنسر الأمريكى الموجود على الدولار الذى يجسد صورة الإله بافومت -الشيطان – كما شرحت بكتاب مشروع تجديد الحرم المكي) . فهذا الصنم الشيطاني عبارة عن شكل هندسى عملاق لن يكون له مثيل على وجه الأرض (أقل برج فى مشروع تجديد الحرم إرتفاعه 80 دور) سيحول طاقة الحرم الكونية الإيجابية لطاقة سلبية ستنتشر فى كل أنحاء الأرض بالطقوس الشيطانية المزمع إجرائها بمكة بعد إكتمال هذا الهيكل .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية pdf
تحميل كتاب لباس التقوي وأسرار الحج والأنعام والهالة النورانية pdf – هشام كمال عبد الحميد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.