. تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي | ساحر الكتب

تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي

تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي فكر للحظة قصيرة بأنه أمام أجمل فتاة يراها في حياته، وقد تمكن من إنقاذ حياتها. لحظة قصيرة، لكنها كانت كافية ليفقد تركيزه. جرَّت الفتاة الوشاح ناحيتها بحركة مفاجئة، وهو ما لم يتوقعه جمال أبداً. كانت حركة مباغِتة وسريعة. انزلق الوشاح من بين يديه. أما ما جرى بعد ذلك فلم يستغرق أكثر من جزء من الثانية. تجمدت نظرات الفتاة، ثابتة لا يمكن محوها أو نسيانها، نظرات فتاة تطل من نافذة قطار متحرك.

 

نظرات منكوبة. -لااااا! صرخ جمال. كان وشاح الكشمير الأحمر الذي يرفرف بين أصابع الفتاة آخر ما رآه جمال، فقد سقطت الشابة في الفراغ في اللحظة الموالية حياة جمال هي الأخرى سقطت في الفراغ، لكنه لم يكن مدرِكاً في تلك اللحظة حقيقة ذلك

الرواية البوليسية الجيدة هي التي تفاجئك. الأمر بهذه البساطة.
وقد فاجئتني هذه الرواية مرة وراء مرة.

 

واحدة من الطف الروايات اللي قرأتها السنة دي، حبكة عبقرية تجعلك تلهث وراء الأحداث ومنتبه بشدة لكل تفصيلة، رواية ماكرة، كلما اعتقدت انك وصلت للحل وفك اللغز، تهرب منك مرة أخرى وتقدم لك مفاجأة.

ميشيل بوسي كاتب ممتاز الحقيقة، محترف كتابة ممتعة شيقة وكل مرة بقرأ له فيها بيقدم لي وجبة صافية من المتعة بدون ابتذال او إسفاف، والأهم نجاحه الشديد في ربط القاريء بما يكتب وسلاسة حكيه الشديدة اللي تخليك مش عايز تسيب الرواية من إيدك قبل ما تخلصها.

ترجمة ممتازة ورواية عبقرية فعلا.

تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي

في خضم زحام روايات الجريمة والتشويق الذي نشهده في الآونة الأخيرة، ما فتئ بوسي يثبت تفرّده وقوة قلمه في هذا المضمار الذي يخبره جيداً: مضمار الأدب البوليسي! ففي حضرة هذا الكاتب، يصبح الانبهار عادةً لا تبارحك كلما قرأت عملاً جديداً له، حيث أنه بارع في نسج قصص شديدة التباين، بأماكن مميزة وشخصيات متنوعة لا تشبه سوابقها من أعماله، ولذلك تظل متعة القراءة له متجددة وذات طعم مميز في كل مرة! ومع أن كثيراً من حيل الرواية البوليسية قد باتت مكشوفة لدى عاشقي الجرائم المتمرّسين، يجلس بوسي، عميد الرواية البوليسية -كما أحب أن أسميه- صامداً لا يتزحزح على عرش النهايات غير المتوقعة والبعيدة كل البعد عن الكليشيهات المعتادة من قصص الجرائم.
.

بين البارانويا وجنون الهذيان، إلى فكرة المؤامرة المحبوكة بذكاء، في روايته هذه، يؤرجحك بوسي بسهولة بين هاتين الفكرتين المتعاكستين، وفي كل مرة تخال نفسك ذكياً متفوقاً باستنتاجك عليه، فإن كاتبنا العزيز يرمي باستنتاجك هذا عرض الحائط حتى تظل غارقاً في دوامة من التفسيرات المحتملة لجريمة غير عادية لن تستطيع فك عقدتها حتى السطر الأخير من الرواية!
.
أسلوب آسر، بترجمة بديعة، وأحداث متسارعة مليئة بالمفاجأت التي ستجعلك واقفاً على أطراف قدميك، متلهفاً للإمساك بخيط رفيع قد يقشع عن ذهنك ضباب الغموض. صحيح أنها ليست الأقرب من أعمال بوسي لقلبي، ولكنها بذاتها عمل عظيم جدير بالقراءة

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية نيلوفر أسود : من هنا

2 – رواية فتاة الرحلة 5403 : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي
تحميل رواية لن ننسى أبدا pdf – ميشيل بوسي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.