تحميل رواية ما بعد الخطيئة الأولى pdf – وليد السابق | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية ما بعد الخطيئة الأولى pdf – وليد السابق

تحميل رواية ما بعد الخطيئة الأولى pdf – وليد السابق مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ما بعد الخطيئة الأولى pdf – وليد السابق بعد أن يتبع بطل الرواية رجلين إلى أقصى المدينة، تظهر هناك بوابة ضخمة، وتنفتح البوابة على مسرح كبير، وهناك كان رجلا عجوزا بإنتظاره.
ما السر وراء تلك الشاشة على المسرح الكبير؟
ثم من يكون هذا الرجل العجوز؟

تحميل رواية ما بعد الخطيئة الأولى pdf

نحتاج إلى صفحات عديدة لنقد هذا العمل الأدبي الرفيع، بداية من فصول الرواية وتقسيم أجزائها فقد كانت منظمة ومتكاملة.
✒ فكرة الرواية الجوهرية كانت حول الحقيقة والحلم، الوجود والعدم، الشيء واللاشيء. وكان تداخل الأحداث ما بين الحقيقة والحلم محكما ومتسلسلا بصورة يندهش منها القارئ حين يغوص بين أحداثها وحواراتها.
✒ لغة وأسلوب الكاتب في النص كانا قويين وثابتين حتى النهاية. والكاتب على ما يبدو يملك مخزون لغوي واسع، وأسلوب روائي متزن ما بين الأحداث والحوار وما بين الشخصيات. واستخدم الكاتب أسلوب السرد أكثر عن الحوار وهذا ليس سلبا، ومع هذا تميزت الحوارات بلغة عربية فصحى وهذا ما أعطى للرواية جمالية أخرى تضاف إليها.

ما بعد الخطيئة الأولى – وليد السابق


✒ الرواية فلسفية ذات أسلوب يتسم بالغموض والمبهم، لكنها تمتلك جوانب انسانية عميقة، فقد وظف الكاتب في هذه الرواية فلسفة ونظرية ” الخطيئة الأولى ” او بمعنى آخر شبيه منه ” لو أن حدثا صغيرا تغير في حياتك “. وهذا تسأول سيجعل القارئ تلقائيا يستذكر الأحداث الماضيه التي مرت على حياته، ويسأل نفسه: كيف ستكون حياته طبقا إلى فلسفة ” الخطيئة الأولى “. إضافة إلى ذلك فالرواية فتحت لنا أبوابا آخرى للتفكير والتأمل عن السلطة والظلم، عن الفقر والمرض، عن التشرد والهروب.
✒ الرواية فلسفية، انسانية، مؤلمة، وصادمة لدرجة قد تصيبك بالذهول.

 رواية ما بعد الخطيئة الأولى – وليد السابق

وكم من خطايا قد تلت تلك الخطيئة الأولى ومن دون سابق تصميم او تصور …فهل كانت حياتنا لتكون ما هي عليه اليوم لو تغير حدث واحد في ماضينا لم نكن نحن من اخترناه ولسنا بالتأكيد من صنعه لكنه لامس وبشكل
مباشر حياتنا وغير دروبها للأبد … يناقش هذا الكتاب الرائع هذه الفكرة الفلسفية بعمق وبأسلوب روائي جذاب وشيق …. فما بين الحلم والواقع يعيش جابر بطل الرواية الذي يحمل وحده اسما عدة حيوات يتوالى فيها ظهور شخصيات أخرى بدون اسماء لكنها تعايش متغيرات توثر في كل مرة على حياة جابر و تغير وجهة الدروب التي ستسير عليها حياته… رواية مميزة انصح بقرائتها

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ما بعد الخطيئة الأولى pdf – وليد السابق

تحميل رواية ما بعد الخطيئة الأولى pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا