تحميل كتاب مصر علمت العالم pdf – وسيم السيسي

تحميل كتاب مصر علمت العالم pdf – وسيم السيسي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب مصر علمت العالم pdf – وسيم السيسي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب مصر علمت العالم pdf – وسيم السيسي يتحدث الكتاب عن الحضارة الفرعونية القديمة ليس بشهادة المصريين فقط ولكن بتعليق وشهادة تملؤها الانبهار والإحساس بالعظمة والقيمة لهذه الحضارة على لسان عظماء من الغرب.
فيقول المؤلف “هزمناهم ليس حين غزوناهم بل حين أنسيناهم تاريخهم وحضارتهم”.
فنحن نمتلك أعظم تاريخ أطلق عليه جيمس هنري فجر الضمير لأن تاريخ البشرية كان مظلمًا قبل الحضارة المصرية القديمة وبنفس الانبهار قال جان فرانسوا شامبليون: يتداعى الخيال ويسقط بلا حراك تحت أقدام الحضارة المصرية القديمة.

هزمناهم .. ليس حين غزوناهم ،بل حين انسيناهم تاريخهم و حضارتهم .. نحن نملك اعظم تاريخ .. اطلق عليه هنري برستد : فجر الضمير

تحميل كتاب مصر علمت العالم

كتاب صغير الحجم، عظيم التأثير. ولكن لا تظن إن كانت هذه أول قراءاتك عن المصريين القدماء، أنها نهاية المطاف بل هي أوله. كتابة بارعة، تراعي وقت القاريء المتعجل، أو من ليس لديه وقت كاف للقراءة المستمرة لفترة طويلة دون ملل. فلقد قام دكتور وسيم السيسي، بوضع كل فصل في بضع صفحات تساوي أو تزيد على الثلاثة بقليل، فتحس أنك تلتهم شطيرة معرفية لذيذة. أما عن المحتوى، فحدث و لا حرج عن جمال الأسلوب، الذي تشكل في محاورات مع مانيتون السمنودي مع محبي المصريات المحدثين في مواقف مختلفة ليجلي لهم ما استغلق و يرد على اسئلتهم الكثيرة. كتاب رائع.

كتاب مصر علمت العالم – وسيم السيسي

كتاب رائع… بدأته البارحة مساء و انهيته اليوم عصرا و قلما يستحوذ كتاب عليّ إلى هذا الحد، أن أقرأ و أنا أمشي في الشارع! الأسلوب سهل و شيق جدًا! الكتاب مبسط إلى أقصى حد، يستفزك حتى تعرف أكثر و أكثر عن علم المصريات الذي لا أنكر أنني أدمنه بالفعل لكن هذا الكتاب له تأثير شديد الإيجابية للحث على البحث! لم أعطه نجوم خمسة فقط لأن مصادر المعلومات ليست كلها مذكورة، فلا أستطيع أن أجزم بصحتها 100% جميعًا إلا بعد التدقيق خلفها لغرابتها أو ربما لجهلي بها، إلا أنه تم إدراج بعض المصادر التي أتمنى أن أطلع عليها في يوم ما. لكن المعلومات التي عرفتها مسبقًا و ورد ذكرها كانت صحيحة. لا أعتبر أنني انتهيت من هذا الكتاب فأنا لن أكف عن فتحه و التجول بين صفحاته بحثًا عن الإلهام في تفاصيله المتنوعة. أحببته

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب إحنا مين : من هنا

2 – كتاب مصر علمت العالم : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب مصر علمت العالم pdf – وسيم السيسي
تحميل كتاب مصر علمت العالم pdf – وسيم السيسي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.