تحميل رواية نزف الطائر الصغير pdf – قاسم توفيق | ساحر الكتب

تحميل رواية نزف الطائر الصغير pdf – قاسم توفيق

تحميل رواية نزف الطائر الصغير pdf – قاسم توفيق
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية نزف الطائر الصغير pdf – قاسم توفيق مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نزف الطائر الصغير pdf – قاسم توفيق يسافر بنا الكاتب عبر سيرة شاب في مقتبل العمر لم يتجاوز عقده الثالث يزهد في حياته المترفة بين أحضان أسرة مثالية ميسورة الحالة المادية ، ليفضل الاقامة في قرية صحراوية صغيرة في شروط حياتية صعبة و قاسية ، و قبل الوصول الى القرية تحدث له عديد الأمور صادفة دون سابق تخطيط تجعل عديد الاسئلة تدور في ذهنه مثلا عن ماهية السعادة ، عن الوجودية ، ما أعلى درجات الراحة النفسية و كيف السبيل اليها ؟..هذه الاسئلة قد تدور في خلد كل واحد منا في لحظات صفاء و تأمل ..

*هل يمكن ان يغير تعليق صحفي ، او دراسة ما حياة الفرد ؟
هل من الممكن أن تنقلب حياة الفرد رأسا على عقب لمجرد يقع نظره شيء ما يجهله داخل محيطه المعتاد ؟ الفضول هذا الغول هل يؤدي بصاحبه الى ما لا يحمد عقباه ؟

هذا ما حدث مع بطل روايتنا فبعد ان قرأ تعليقا على الشاشة كان نصه “العدالة الاجتماعية تزداد تناقصا ” هذه الجملة كان لها وقع ادى الى تغيير حياته جذريا
فلأول وهلة تبدو عادية فنحن اعتدنا على الظلم الاجتماعي و غياب العدالة الاجتماعية في كثير من الأحيان لكن بطلنا استدعته للتأمل و الغوص فيها و التفكير في حال كل من يعاني التهميش و الظلم ، و الاقصاء الاجتماعي و التهميش ….

رواية نزف الطائر الصغير – قاسم توفيق

لينتقل بسيارته متجها نحو العقبة دون ان يخطط لذلك ..ليلتقي في الفندق مع سيدة كانت كالملح الذي يرش على الجرح زادت من هوة شروده و انتكاسه ، فتبين له بعد حوارات معها انه يجهل الكثير و ما كان يعتقده سعادة فقد كان فقاعة صابون طافية ، لتتملك مشاعره و كيانه في ظرف قياسي ….بعدها يقفل راجعا نحو عمان و بشرود ذهنه يتيه في الصحراء لتتوقف سيارته بعد ان استهلكت كل البنزين ، ليقع في أيدي قطاع طرق جردوه من كل شيء فقط وثائقه الرسمية ، ايضا جردوه من ماضيه أيضا و حياته السابقة ، فكانت هذه الحادثة بمثابة معبر لمرحلة اخرى من عمره ، فقد اراد بهذا أن يهرب من اللاجدوى التي تحاصره و من العبث الذي كان يشعر به يكاد يطبق على روحه، فكانت قرية دير الماء المجهر الذي كشف له المستور ، ودع حياته السابقة دون أسف محاولا الآن اكتشاف ذاته و الوصول لإجابات عن تلك الاسئلة التي تؤرقه ، هذه الاحداث المتتالية كانت كمنبه بالنسبة له جعلته يستفيق و يلتفت لما سقط سهوا سابقا و من بين ما كان يدور برأسه ماذا افعل هنا ؟ و لم ؟ و ما الذي أوصلني الى هذه الحالة ؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الشندغة : من هنا

2 – رواية نزف الطائر الصغير : من هنا

3 – رواية صخب : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نزف الطائر الصغير pdf
تحميل رواية نزف الطائر الصغير pdf – قاسم توفيق

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.