تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي

تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي تبدأ الرواية بموت بطلها الشاب صقر عبد الواحد موتا ملغزا يشبه الانتحار يوم 8 أغسطس 1984، وهو مثقف وشاعر فقد الإيمان بجدوى الشعارات ودعوات التغير المطروحة حيث يراها زائفة، ويبدأ السارد بعد ذلك البحث عن صقر من خلال موته والبحث في موته من خلال صديقه يحيى خلف، وحبيبته البرجوازية ناهد بدر، وشقيقته تحية عبد الواحد، وتظل حكاية الموت لغزا طوال أحداث الرواية.

تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي

صدر عن دار ميريت للنشر الطبعة الثالثة من رواية “ورود سامة لصقر”، للروائي أحمد زغلول الشيطي، والتي صدرت طبعتيها: الأولى ضمن العدد 54 من مجلة «أدب ونقد» فبراير 1990، والثانية من الهيئة العامة للكتاب عام 1993.
وتعد هذه الطبعة الثالثة والتي تقع في 104 صفحات من القطع المتوسط، هي الطبعة الكاملة للرواية لتعرض طبعة الهيئة العامة للحذف في بعض الفصول، وبعد صدور الطبعة الأولى من الرواية عام 1990، خصصت لها مجلة أدب ونقد ملفا نقديا ورشحتها استبيانات1990، كأفضل رواية مصرية لهذا العام. وقد تناولها بالنقد والدراسة الكثير من النقاد المصريين والعرب. حيث وصفها الناقد السوري خليل الخليل بأنها ” نقطة من أولى نقاط إضاءة رواية عقد التسعينيات في مصر”. كما قال عنها الدكتور سيد البحراوي بأنها “فتحت الباب لرواية ما بعد نجيب محفوظ”، وقالت عن كاتبها الناقدة فريدة النقاش” رواية “ورود سامة لصقر” تدشن ميلاد روائي كبير في عمله الأول”.

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي
تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.