جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية آن في الضيعة الخضراء pdf – لوسي مود مونتغمري

تحميل رواية آن في الضيعة الخضراء pdf – لوسي مود مونتغمري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية آن في الضيعة الخضراء pdf – لوسي مود مونتغمري رواية لليافعين والشباب معا ، تتصدى لقضايا العائلة والبيت والوطن ، الجمال والمخيّلة والإبداع ، الصداقة والعاطفة والرومانسية والشغف ، يجتمع كل هذا في كتاب واحد ، يأخذ قارئه في رحلة كي يشارك بطلته أخطاءها وتعلّمها الشغوف ، إنه كتاب يعلّمنا كيف نصلح أخطاءنا وننهض من سقطاتنا ، وبذلك يمكننا أن نبني جيلًا مختلفًا لا يستكين إلى الهزيمة والفشل ، ولعل هذه الخاصية هي التي جعلت هذه الرواية تترجم إلى أكثر من ثلاثين لغة وتهاجر إلى المسرح والسينما في مناسبات تكاد لا تُحصى ، و جعلت الدول الاوروبية على اختلاف لغاتها مهتمة بها ، حريصة على ترجمتها و تجديد ترجمتها من فترة الى اخرى و اقتباسها في صيغ كثيرة ، حتى توافق روح كل عصر و يافعيه. إنها رواية مكتوبة للمستقبل ، لكل الأجيال القادمة جيلا بعد جيل ، و هي ينبوع آخر يمكن أن يشرق في العربية .

لم يعرف ماثيو كوثبرت أن الخطأ الذي ارتكبته السيدة سبنسر سيغير حياته 180 درجة، لقد طلب منها أن تختار صبيًا يتبناه ليساعده في أعمال الحقل، لكن الرسالة الشفوية وصلتها مختلفة لتأتي بفتاة. تفاجأ ماثيو بوجود فتاة في محطة القطار عكس ما كان ينتظر رؤيته هناك، لم يكن هناك سبيلًا سوى أخذ الفتاة ومن ثم التفكير في حل لإعادة الأمور إلى نصابها.

 

رواية آن في الضيعة الخضراء – لوسي مود مونتغمري

هكذا سبحت آن في أحلامها الوردية، تلك الفتاة اليتيمة البائسة، التي لم تكن تعلم أن مرافقها لا يفكر سوى في كيفية التخلص منها، لكن شيئًا ما بداخله كان يعتقد أن الندم لن يفارقه لو أعاد الفتاة للملجأ البغيض الذي كان تحيا بداخله، وأيضًا ماريلا أخته رأت ذلك بعد فترة من بقاء آن معهم.

قررا الاحتفاظ بها بعد مناوشات عدة، لتبدأ حياة ملونة في حياة آن بدلًا من تلك التي لا تعرف عنها سوى اللون الرمادي، سنوات قليلة قضتها آن برفقة ماريلا وماثيو كانت كفيلة بتغيير حياتهم، لقد أضفت إليهم ما لم يكن ليتخيلوه لو كان ما تبنوه صبيًا، لقد اعترف ماثيو بنفسه بذلك، وكذلك ماريلا.

الرواية تحكي عن حياة آن ما بعد الملجأ وحتى انتهاء فترة دراستها، تمر فيها بألوان شتى من المواقف التي تشكل شخصيتها إلى أن تكبر، رحلة جميلة تأخذنا فيها الكاتبة إلى المرتفعات الخضراء حيث الطبيعة الخلابة، لنرى ما عاشته آن هناك وما سبب تمسكها بها لتلك الدرجة التي تتخلى فيها عن أكبر حلم في حياتها وهو الالتحاق بالجامعة!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية آن في المرتفعات الخضراء : من هنا

2 – رواية إيميلي فتاة القمر الجديد : من هنا

3 – رواية آن في الضيعة الخضراء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية آن في الضيعة الخضراء pdf – لوسي مود مونتغمري
تحميل رواية آن في الضيعة الخضراء pdf – لوسي مود مونتغمري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى