جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية آن في عزبة الصفصاف pdf – لوسي مود مونتغمري

تحميل رواية آن في عزبة الصفصاف pdf – لوسي مود مونتغمري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية آن في عزبة الصفصاف pdf – لوسي مود مونتغمري ثلاث سنوات هي الفترة الزمنية التي يشغلها المتن الحكائي. تنجح لوسي دي مونتغومري كعادتها في تحويلها الى عوالم شاسعة متشابكة وساحرة.

في هذا الجزء تتخرج آن في جامعة ردموند .وتغادر الضيعة الخضراء راحلة إلى سامرساید حيث تعين مديرة للمدرسة الثانوية ومعلمة فيها. لكنها كعادتها تقابل بأسهم الأحكام المسبقة والرفض الأعمى الذي تعلنه في وجهها منذ البداية عائلة برينغل المهيمنة على المدينة.

لعل إصرار «آن» على الإخلاص لجوهرها النقي والخلاّق وسط أشواك الازدراء والكراهية هو ما ظل يشير دوما إلى مصيرها البسيط والعجيب في آن واحد. ومن خلال تشبثها المؤلم الممتع بطبيعتها المختلفة التي تقرنُ العواطف المرهفة بالذهن المُتّقد، تنتصر «آن» دوما في معاركها. وهذا ما يتجلى على التدريج في الرسائل التي تشكل معظم البناء الروائي لهذا الكتاب.

وصلت للمحطة الأخيرة في درب آن الآن، بعد أن شهدت على كل ما عاشته، منذ بداية طريقها إلى المرتفعات الخضراء برفقة ماثيو حين أقلها من محطة القطار في الحادية عشرة من عمرها، وحتى عودتها إلى المرتفعات مرة أخرى لتقيم حفل زفافها من الشخص الذي أحبته..

رواية آن في عزبة الصفصاف – لوسي مود مونتغمري

آن الصهباء النحيلة، سحريّة الخيال، فاتنة الضحكة، تملأ بكفيها الصغيرين غبار الجنيات وتنثره عبر أصابعها إلى قلوب من حولها فتنتشر عدوى السعادة بينهم وتغمرهم ابتسامتُها بدفء لا يُقاوم.
كنت في فلسطين قبل أسبوع من الآن، وذات نهار مشمس سبقته أمطار شديدة على مدار أيام، ظهرت فيه الغيوم لأول مرة متخففة من حمل ثقيل، بيضاء ناصعة ممتدة بإشراقة وتوهّج، تتفرق ببطء كاشفة عن قطعة من الزرقة المذهلة وسط مباركة الشمس الكبيرة الجميلة وتحياتها لعيوننا المشتاقة.
ارتديت معطفًا صوفيّا دافئًا وحزمت أمتعتي القليلة، _من بينها هذا الكتاب وفاصل الكتب الذي رسمته خصّيصًا من أجل هذه اللحظة_، وانطلقت للسير بشغف عبر طريق مغطى بالحشائش والأزهار متعددة الألوان بينما تتوزع فيه أشجار اللوز والزيتون في صمت بديع لا صوت فيه سوى أغنيات الأغصان ورنّة بريق الأوراق المبتلة مع انعكاس أشعة الشمس عليها، وبينما كان الكون يستكمل مساره الطبيعي، كانت آن من داخل غرفة البرج في سامرسايد تستعد للخروج في نزهة تشهد بها ولادة الربيع المبكرة، وكنت أنا أسير مُنتشية في الريف برفقة حكايتها وطوابير كثيفة من أزهار الأقحوان والسوسن وعصا الراعي والخُزامى التي تملأ الأرض الرطبة المرتوية، في لوحة كاملة الأوصاف مدهشة الجمال تعبر عن بديع خلقه سبحانه وتعالى وعظيم قدرته.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية آن في المرتفعات الخضراء : من هنا

2 – رواية إيميلي فتاة القمر الجديد : من هنا

3 – رواية آن في الضيعة الخضراء : من هنا

4 – رواية آن في آفونلي : من هنا

5 – رواية آن بنت الجزيرة : من هنا

6 – رواية آن في عزبة الصفصاف : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية آن في عزبة الصفصاف pdf – لوسي مود مونتغمري
تحميل رواية آن في عزبة الصفصاف pdf – لوسي مود مونتغمري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى