جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أحاديث الجن والسطل pdf – محمد عمرو الجمال

تحميل رواية أحاديث الجن والسطل pdf – محمد عمرو الجمال مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أحاديث الجن والسطل pdf – محمد عمرو الجمال بعد روايته التي أثارت الكثير من الاهتمام، والتي صدرت تحت عنوان “قميص سماوي” في طبعتها الأولى عام 2011، يؤكد الروائي “محمد الجمال” على قدرته المتفردة في خلق عالم روائي فريد في ملامحه وذلك بانتهائه من روايته الجديدة “أحاديث الجن والسطل” التي تتحرك في فضاءين من الفانتازي والواقعي يتقاطعان بقوة ويتباعدان برهافة ليظل القارئ على شفيرٍ حاد ما بين الدهشة والسخرية. وهي من روايات الأجيال المتعانقة مع رواية المكان، يصل فيها الكاتب إلى ذروة عالية في نسج الحبكة وبناء الشخصيات وتطور الأحداث.
تدور أحداث الرواية في إحدى قرى الريف المصري بوجه بحري ، حيث تتصارع مصائر الشخصيات ليثبت الكاتب أن الكثير جدا مما يستحق الحكي مازال بكرا لم تمسه يد، يقبع في الريف المصري البعيد عن المركز وتسليط الأصواء.
“أحاديث الجن والسطل” هي العمل الثاني للكاتب بعد روايته الحائزة على الجائزة المركزية عام 2011 ” قميص سماوي “.
والغلاف من رسم الفنان الدكتور محمد سامي لوحة من المنمنمات تجسد القرية المصرية بتفاصيل ميكروسكوبية بديعة..

رواية أحاديث الجن والسطل – محمد عمرو الجمال

بعد انتظار سبع سنوات عجاف؛ يعود صاحب قميص سماوي – أحد أجمل الروايات المصرية في العقد الأخير – إلى الإبداع برواية جديدة تؤكد موهبته كحكاء بارع من الطراز الرفيع، ليستحق عن جدارة لقب سيد الحكايات الذي أسبغه على بطل روايته “أحاديث الجن والسطل”، حسين الضرغامي أو نور النديم الذي يبحث عن هويته وحقه ويحارب الظلم ويكسب قلوب الناس بالحكايات، حكاياته الآسرة المتشابكة التي يختلط فيها الواقع بالخيال، أبطالها بشرٌ وجنٌ كالبشر حتى يصعب التفريق بينهم، في واقعية سحرية شديدة المحلية والإنسانية والتفرد.

يثبت محمد الجمال في هذه الرواية قدرته على اختراق آفاق جديدة، وأن صاحب العمل الأول المبهر لم ينضب معين موهبته ولم يزل في جعبته المزيد ليمتعنا به، عسى أن يوق شح قلمه ولا يضن علينا بإبداعه كل سبع سنين.

وجب التنويه أن الرواية البديعة قميص سماوي متوفرة في طبعة جديدة أخيرا وهو حدث يستحق الاحتفاء، أتمنى من كل قلبي أن تنال حقها المتأخر من الانتشار والنجاح والتقدير.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية قميص سماوي : من هنا

2 – رواية أحاديث الجن والسطل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أحاديث الجن والسطل pdf – محمد عمرو الجمال
تحميل رواية أحاديث الجن والسطل pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى