جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أراكم في الكوزموس pdf – جاك تشينغ

تحميل رواية أراكم في الكوزموس pdf – جاك تشينغ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أراكم في الكوزموس pdf – جاك تشينغ كل ما يريده أليكس، ابن الأحد عشر عامًا، هو أن يطلق آيبوده الذهبي في الفضاء، ليحمل الآيبود معه التسجيلات التي يقوم بها الطفل واسع الخيال مخاطبًا المخلوقات الفضائية التي يرغب في أن يشرح لها كيف تبدو الحياة على الأرض، بتفاصيلها الكثيرة وما يفكر به أهلها.
لكن أليكس يعيش حياة صعبة، فوالده مات منذ فترة طويلة، وأمه تعاني من المرض، وأخوه الأكبر يعمل في مدينة بعيدة. ولهذه الأسباب يقرر أن يذهب في رحلة طويلة تغير الكثير في حياته، وتجعله يصادف أصدقاء وأقارب جددًا، كما يتعلم من تلك الرحلة كيف يكون شجاعًا يتغلب على المصاعب.

أليكس هو طفل يبلغ الحادية عشرة من العمر، و الثالثة عشرة من العمر على الأقل في سنين المسؤولية كما يقول!! أليكس فتى عبقري و ذكي جداً و شجاع مولع بالفضاء و بالصوراريخ، يعشق و يحب فيلم “اتصال”. و يعتبر بطله و قدوته الدكتور “كارل سيغان”، أسمى صديقه المفضل الغير بشري (كلبه) بكارل سيغان من شدة حبه له. يحصل أليكس على آي بود ذهبي و يقرر أن يسجل عليه معلومات عن الأرض و عن حياته و تعريف بالبشر و بالأصوات و بكل شيء على سطح الأرض.

رواية أراكم في الكوزموس – جاك تشينغ

الكتاب عبارة عن تلك التسجيلات التي سجلها أليكس و هي 52 تسجيلاً. ينطلق في رحلة و مغامرة وحيداً ليطلق صاروخه فويجر 3 الذي صنعه و الذي يحتوي على آيبوده الذهبي و التسجيلات التي سيرسلها للفضاء ليُعرف الكائنات الذكية التي قد توجد في الفضاء على كوكب الأرض. و خلال رحلته ستتغير حياته و سيكتشف أشياء كثيرة و يتعرف على أصدقاء جدد و يكتشف أقارب جدد كما سيتعلم من تلك الرحلة كيف يكون شجاعاً يتغلب على المصاعب.

فهل سيتمكن من إرسال صاروخه إلى الفضاء؟ و ماهي المغامرات التي سوف يخوضها و كيف له أن يسافر وحيداً و هو طفل في تلك المغامرات؟ و ما هي الصعوبات التي سوف تواجهه و ما السبب الذي أدى لدخوله إلى المستشفى؟ هذا ما سوف تعرفه عندما تقرأ (أراكم في الكوزموس)!! سوف تعيش مع أليكس و تضحك و تفرح و تحزن معه و سوف تتعلم منه و من حكمته و فلسفته و حتما سوف تتعلق به كما حصل معي!! ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أراكم في الكوزموس pdf – جاك تشينغ
تحميل رواية أراكم في الكوزموس pdf – جاك تشينغ

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى